×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

من صرح علمي الى منصة للطائفية.. التغييرات الحوثية تطال قاعة "جمال عبد الناصر" بجامعة صنعاء  

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 02 أبريل, 2022 - 10:05 مساءً

 تواصل مليشيا الحوثي الانقلابية احداث التغييرات في كافة كليات جامعة صنعاء وأقسامها العلمية المختلفة، تكريساً لنزعتها الطائفية والسلالية الممزوجة بالتطرف والإرهاب.
 
وفي هذا الإطار، حولت المليشيا الانقلابية القاعة الدراسية التي تحمل اسم الرئيس المصري الأسبق "جمال عبد الناصر" الى منصة خاصة لعرض أفكار الجماعة وانشطتها والتي تستهدف عقول الطلاب.
 
وذكر طلاب في الجامعة لـ "العاصمة أونلاين" أن المليشيا حولت القاعة الدراسية في كلية الأداب بجامعة صنعاء القديمة الى منصة لعرض أفكار وأنشطة الجماعة المختلفة في الجامعة تحت مسمى مسرح " أ ل م".
 
ولسنوات طويلة ظلت القاعة منصة واسعة لتعليم الطلاب، ومناقشة دراسات الماجستير والدكتورة في مختلف العلوم، وتخرج منها العديد من السياسيين وقادة الدولة.
 
تغيير سابق
وكانت المليشيا قد غيّرت اسم المدرج ٢ في كلية التجارة والاقتصاد الى قاعة الصريع، أمين محيي الدين، والقاعة (ج) الى قاعة المتوكل، والقاعة ١٢٣ الى قاعة الصريع العوبلي، والقاعة ١٣٨ الى قاعة الهالك المؤيد، وذلك ضمن مساعيها لطمس الهوية اليمنية.
 
كما سبق لها وغيرت أسماء 23 قاعة دراسية في جامعة ذمار، لتحمل أسماء قياداتها الذين لقوا مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة.
 
وخلال السنوات الأخيرة حولت المليشيا الانقلابية الحرم الجامعي الأكبر في اليمن لنشر افكارها الطائفية، وقد نفذت خلال العام الماضي أكثر من 400 نشاط وفعالية طائفية داخل الجامعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً