×
آخر الأخبار
الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً"

فساد حوثي عائلي في مستشفى جامعة العلوم بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 18 أكتوبر, 2022 - 09:04 مساءً

نتيجة الخلافات بين أقطاب المليشيا الحوثية، وذلك في مستشفى وجامعة العلوم والتكنولوجيا، لجأت القيادات الحوثية فيها إلى الاستعانة بأقربائهم من أجل ممارسة الفساد دون، أي تدخل من الآخرين.
 
ويتمثل الفساد العائلي وفقاً مصادر مطلعة في المشفى تحدثت لـ "العاصمة أونلاين" بأن المدعو مصطفى المنصور والمكلف من طرف ما يسمى بالحارس القضائي لإدارة المستشفى والجامعة قد عين أقربائه محمد وإبراهيم المنصور مسؤولين ماليين.
 
وبتعيين المنصور لاثنين من عائلته في أهم أقسام المشفى هو لتمرير الأموال المنهوبة، والتي يتقاسمها فيما بعد قيادات أخرى تتصل بزعيم الجماعة.
 
وللأمر نفسه من نهب الإيرادات، كلف الناهب المنصور أفراداً تابعين له دون مؤهلات لإدارة مشتريات المرفقين، حيث وأن المشتريات يتم فيها تزوير مبالغ كبيرة تذهب جميعها إليه.
 
يشهد المرفقان خلافات قائمة بين ما يسمى بمجلس إدارة الشاعر ومجلس إدارة المنصور، واتهامات متبادلة بالسرقة والنهب ظهرت للعلن، حيث اتهم القيادي عبدالعزيز الحاج المعين، نائب رئيس الجامعة أولاد الشاعر بالسرقة ونهب الأموال.
 
وتتعرض جامعة العلوم ومستشفى الجامعة للانهيار والتدمير الممنهج، بسبب النهب المتواصل وعدم إجراء أي تحديثات أو تطويرات، إلا ما ندر، من الأجهزة الصينية أو المستخدمة وبأسعار خيالية وبفواتير مزورة واعتمادات، من قبل مصطفى المنصور الذي استخدم عبر إدارة المشتريات عمليات اختلاس ونهب أموال جامعة العلوم التكنولوجيا ومستشفى الجامعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً