×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

"سمية" .. شابة نجت من الاختطاف تواجه الإخفاء القسري في سجون الحوثي

العاصمة أونلاين - خاص


السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 10:13 مساءً

قال مصدر في العاصمة صنعاء إن مليشيا الحوثي ترفض تسليم شابة الى أهاليها والتي اختفت وعثر عليها في محافظة عمران، وتطالب العائلة بمبلغ مالي مقابل العثورعليها.
 
وذكر المصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيا الحوثي في البحث الجنائي بصنعاء طالبت أهالي الشابة "سمية" بمبلغ ثلاثة مليون ريال مقابل الافراج عنها، وهو ما اعتبره الأهالي تهديد لحياة الشابة.
 
واخُتطفت الشابة "سمية" في الثاني من نوفمبر تشرين الثاني الفائت، من أحد المعاهد بشارع تعز في العاصمة صنعاء الذي التحقت فيه مؤخراً لدراسة اللغة الإنجليزية، تمهيداً لالتحاقها في جامعة صنعاء وعثر عليها بمحافظة عمران بعد 4 أيام من اختفائها المفاجئ.
 
وتوصلت الأسرة إلى ابنتها (سمية) والتي تنتمي إلى ريف إحدى المحافظات المجاورة، إثر لجوء الأب إلى أحد أصدقائه، وكان يعمل في أحد أجهزة الأمن، ولا ينتمي للمليشيا وفقاً لمصادر مقربة من الأسرة.
 
وبحسب المصادر فقد نجح صديق الأب بتتبع الفتاة من هاتفها بحسب المصادر، وتوصل لآخر اتصالاتها والتي كانت مع إحدى صديقاتها في المعهد، وهو ما قادهم إليها، حيث وجدت الفتاة في حالة صعبة ويرثى لها، لدى عصابة تمتهن الاختطاف.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً