×
آخر الأخبار
مصر: تراجع إيرادات قناة السويس بنسبة 50 بالمئة بسبب توترات البحر الأحمر الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية صنعاء.. ضعف الإقبال يؤخر تدشين مليشيا الحوثي لمركز الهالك "الصماد" الصيفي الحكومة اليمنية: المؤهلات الصادرة عن جامعات إيرانية غير معترف بها بمزاعم إزالة الاستحداثات.. مليشيا الحوثي تنفذ حملة هدم واسعة لمنازل المواطنين في مديريات صنعاء إدانة حقوقية لاستمرار الجرائم "الحوثية" بحق المدنيين في تعز  المحامية "الصراري": عبدالملك الحوثي يقف خلف كل الانتهاكات التي طالت الصحفيين   في لقاء مع رئيس الوزراء.. ممثلو الأحزاب يؤكدون ضرورة معالجة الاختلالات وإعادة الاعتبار للدولة بالتزامن مع تصعيد للمليشيا.. استشهاد خمس نساء بقصف حوثي غربي تعز مسؤول حكومي يدين اختطاف صحفي في صنعاء وترويع أطفاله

معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 01 فبراير, 2023 - 12:29 صباحاً

  استقبل معرض الصور المفتوح شتاء صنعاء يوم الثلاثاء العشرات من طلاب المدارس في مخيمات النزوح بمحافظة مأرب، والذي ينظمه مركز العاصمة الاعلامي.                                                                                              وطاف العشرات من طلاب مدرسة الجيل الجديد يرافقهم مدير المدرسة الاستاذ جواد حسان في أجنحة المعرض واطلعوا على كافة الصور ، المحتوى الذب تضمته اللوحات.

                                                                                 ورحب مدير مركز العاصمة مدير المعرض عبدالسلام الغباري بمدير المدرسة والطلاب مستعرضا معهم لوحات المعرض ، وأكد الغباري أن توعية الأجيال الناشئة بخطر الفكر الحوثي واجب الجميع.
 
من جانبه أشاد مدير مدرسة الجيل الجديد الأستاذ جواد بجهود مركز العاصمة الإعلامي، مؤكدا أهمية المعرض ودوره في خلق وعي مجتمعي مناهض ورافض للانقلاب الحوثي.
وعبر جواد عن خالص شكره لكل الجهود التي بذلت لإنتاج هذا المعرض، داعيا إلى تكثيف العمل في هذا المجال حفاظا على الهوية اليمنية، وعقيدة اليمنيين السليمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير