×
آخر الأخبار
السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"

بعد شهر من الجريمة.. مليشيا الحوثي تزعم أن "رميلة الشرعبي" انتحرت وسط صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 05 مارس, 2024 - 07:33 مساءً



بعد نحو شهر على الجريمة، زعمت "الشرطة" التابعة لداخلية مليشيا الحوثي في حكومتها غير المعترف بها أن الطالبة في جامعة الرازي "رميلة عبد الملك اسماعيل الشرعبي" والتي تبلغ من العمر 23 عاماً انتحرت داخل سيارتها في صنعاء.

شرطة المليشيا قالت في بيان لها اليوم أنها تلقت بلاغا يوم الاثنين 12 فبراير المنصرم عن اختفاء الطالبة "رميلة" وتم العثور عليها يوم الخميس 25 من الشهر ذاته، أي بعد نحو نصف شهر على بلاغ الاختفاء.

وبحسب البيان فقد تم العثور عليها ميتة بداخل سيارتها -نوع النترا - في حارة بئر زهرة بحي المجمع الصناعي بمديرية الوحدة، وكانت في وضعية الجلوس على كرسي السائق الذي كان مائلاً للخلف.

وأوضح البيان أن الطالبة " فارقت الحياة بداخل السيارة نتيجة إقدامها على الانتحار عبر إيقاد كمية من الفحم وضعتها داخل صفيحة (تنكة) بداخل السيارة، وإغلاق أبوابها ونوافذها واستنشاقها الغاز الناتج عن الفحم، بالإضافة إلى تناولها كمية من الحبوب المنومة".

وأشار البيان الى أن الطالبة كانت قد تعرضت للابتزاز والتهديد من قبل شخصين، وقد تم القبض عليهما، و"سيتم إحالة المتهمين مع ملف القضية إلى العدالة فور استكمال الإجراءات القانونية"، موضحا أن الطالبة سبق وإن حاولت الانتحار قبل اربعة ايام من يوم وفاتها.
 
وكانت جامعة "الرازي" بصنعاء قد أوضحت في وقت سابق أنها تلقت بلاغاً هي الأخرى عن وفاة الطالبة "رميلة" بعد أربعة أيام من اختفائها، وتم العثور عليها في حالة انتحار داخل سيارتها في منطقة حدة.

بينما والد الطالبة قد أوضح في وقت سابق أن "ابنته خرجت من الجامعة واختفت مع سيارتها خلال ساعة وظهرت مقتولة في سيارتها بعد أربعة أيام وأن وضعها يرثى له كون الجثة لها أربعة.. مشيرا إلى وجود مشتبهين في الحادثة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً