×
آخر الأخبار
الاحتفاء بسبتمبر يغيظ "الحوثي".. إدانات لاستهداف المليشيا حفل إيقاد شعلة 26 سبتمبر بحجة إحتفالات شعبية ورسمية بالذكرى ال59 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة أحرار العاصمة يوقدون شعلة الثورة في منزل الأحمر بصنعاء.. والمليشيات تبدو معزولة وفاة أكاديمي أوقف الحوثيون راتبه وطردوه وأسرته من سكن الكلية تعهد بإسقاط فلول الإمامة الجدد.. الرئيس: تضحيات أبطال الجيش أحبطت المشروع الإمامي الحوثي بمناسبة العيد الوطني الـ59.. إصلاح أمانة العاصمة: عازمون على التصدي لفلول الإمامة بنسختها "الحوثية" والانتصار للجمهورية  في ذكرى 26 سبتمبر المجيدة: أكاديميون وسياسيون: جرائم"الحوثية" تفوق وتطابق ممارسات الحكم الامامي البائد نائب مندوب اليمن في الأمم المتحدة يكشف عن مقتل 2000 طفل جندتهم المليشيا الحوثية للقتال في مأرب اللصوصية والجباية.. هدية الميليشيات الحوثية لسكان صنعاء في ذكرى النكبة مزيداً من العزلة لـ"الحوثية" وتصاعد النقمة الشعبية ضد مشروعها في الذكرى السابعة للنكبة

الكشف عن مشاركة حوثيين في القتال ضمن صفوف ميليشيا الانتقالي بعدن

العاصمة اونلاين – متابعة خاصة


الأحد, 18 أغسطس, 2019 - 09:17 مساءً

كشف مصدر عسكري في عدن بأن قوات الحماية الرئاسية تمكنت من القاء القبض على عسكري حوثي ينتمي لاحد المحافظات الجنوبية كان يشارك في صفوف مليشيا الانتقالي المتمردة خلال حربها الاخيرة ضد الحكومة الشرعية في عدن.

وبحسب المصدر الذي تحدث لموقع "مانشيت" الإخباري، فإن العسكري الحوثي يدعى (ص، أ) القي القبض عليه في مديرية خورمكسر حيث كان يقوم بعمليات استطلاع متقدمة لمعرفة مواقع قوات الحكومة الشرعية وذلك ثاني ايام الحرب.

مشيرا الى أن قوات الشرعية تمكنت من القبض عليه وبحوزته جواز سفر وبطاقة هوية و بطاقة عسكرية صادرة من مملكة البحرين، بالإضافة الى مبالغ ضخمة بالريال السعودي واجهزة رصد و اتصال لاسلكي كانت على متن سيارته التي كان يستقلها.

و اوضح المصدر أنه وبعد التحقيق اعترف بانه على علاقة بما يسمى (حزب الله) في البحرين الموالي لإيران وتم ارساله الى عدن بالتنسيق مع جماعة الحوثي لتقديم الدعم اللوجستي لمليشيا الانتقالي في حربها ضد الحكومة الشرعية.

ويشير محللون وكتاب الى أن أجندات المجلس الانتقالي الجنوبي تلتقي مع جماعة الحوثيين الانقلابية المدعومة من ايران في محاولة فرض مشاريع تقسيمية لليمن، وخطاب العداء تجاه المملكة العربية السعودية والتطاول على رموزها للنيل من أدوارها في دعم اليمن ووحدته وأمنه واستقراره ضمن محيطه العربي.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً