×
آخر الأخبار
"نازحون في العراء".. ارتفاع متصاعد في أسعار وأجور المساكن والعقارات بصنعاء مؤسسة وطن تسير قافلة ملابس شتوية للمرابطين في الجبهات إيطاليا.. مستشفى روما للأطفال تقدم دورة لاكتشاف النظام الغذائي الكيتوني  مأرب: الصناعة والتجارة يغلق عدد من محطات تحلية المياه لمخالفتها المواصفات وزير الإعلام: خطاب الحوثي أكد تبعيته وانقياده لإيران ومخاوفه من انتفاضة شعبية خلال اسبوع.. انتزاع  أكثر من 1500  لغماً وعبوة ناسفة زرعتها مليشيات الحوثي الجرادي:استهداف الإصلاح هو استهداف للعملية السياسية وخياراته هي خيارات الشرعية حركة السفن بميناء الحديدة تفضح افتعال الحوثيين أزمة وقود جديدة (وثائق) تسلسل زمني لخيانة الإمارات وتحالفها مع إيران والحوثيين لضرب اليمن والسعودية (1) تحذيرات من استمرار تموين محطات غاز وهمية خدمة لميلشيا الحوثي في صنعاء

قيادي حوثي يعتبر احتجاجات العراق ولبنان "مؤامرة صهيونية" وردود لاذعة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 27 أكتوبر, 2019 - 02:04 صباحاً

سخر نشطاء وصحفيون يمنيون من تغريدة للقيادي في مليشيات الحوثي المدعو محمد علي الحوثي التي اعتبر فيها الاحتجاجات الشعبية في العراق ولبنان "مؤامرة صهيونية أمريكية".

وكان القيادي الحوثي محمد على الحوثي قال في تغريدة له على تويتر إن "مايجري في العراق ولبنان يأتي في سياق المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد الشعوب العربية نفسها، فلا إيران ستهزم، ولا المظاهرات ستنجح".

وجاءت الردود على القيادي الحوثي ساخرة ولاذعة، حيث يقول الصحفي كمال السلامي " بل هي دليل على أن أذرع إيران أكثر فساداً وظلماً واستبداداً من غيرهم، وأن الدور بات عليهم"، مضيفاً"إيران وحلفائها مستهدفون وإن تخفوا وراء الحكومات كما في العراق ولبنان.. أنتم ستسقطون مثلهم".

من جانبه، دوّن الصحفي عبدالباسط الشاجع رداً ساخراً على تغريدة القيادي الحوثي "أهم شيء إيران تبقى، لكن الشعوب الجائعة تذهب إلى الجحيم!"، مضيفاً "الدور جاي عليكم يا عيال السوق السوداء!".

الناشط سامي الجعفري هو الآخر  في رده على الحوثي يقول "انها ثورة تصحيح وانتزاع الطائفية التي كادت تأخذ الدول العربية وتنزع منها الإسلام، ونحن في صدد الاعداد للخروج في مظاهرات واعتصامات وسط العاصمة صنعاء".

كما توعد المغرد محمد علي باقتراب انتفاضة شعبية في اليمن على مليشيات ايران الطائفية، وقال "قريبا في اليمن بأذن الله لن تكونوا في مأمن بغيتم وتجبرتم لامكان لايران في بلاد العرب".

ومنذ أسبوعين، تصاعدت احتجاجات شعبية عارمة في لبنان والعراق لرفض أنظمة المحاصصة الطائفية والمليشيات المدعومة من ايران وسياسات الفساد والفشل المالي والإداري، وسط حملة قمع تمارسها المليشيات والقوات الأمنية.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً