×
آخر الأخبار
أزمة وقود متواصلة بصنعاء والطوابير لاتشمل الحوثيين تشييع العشرات من قتلى الحوثي في مساجد صنعاء للتخفيف على ثلاجات الموتى مليشيات الحوثي تعاود استهداف المدنيين في مأرب بصاروخ باليستي في تجريف مستمر .. الحوثيون يقرون حذفاً جديداً من منهج شهادتي الثانوية والأساسية اليونسيف تقدم مساعدات مالية لـ 8 آلاف أسرة في محافظة صنعاء وأمانة العاصمة انعدام مادة الغاز المنزلي وارتفاع أسعارها..  همٌّ يؤرق سكان العاصمة مع اقتراب عيد الأضحى   منهم أكاديميون.. كيف يواجه 30 مختطفاً مدنياً قراراً حوثياً بالإعدام على نية "القتل" في محكمة غير قانونية..؟ الحكومة اليمنية ترفض رسمياً مقترحات غريفيث الأخيرة أمهات المختطفين: مليشيا الحوثي اختطفت 157 امرأة خلال عامين محال تجارية ومخابز في صنعاء تغلق أبوابها تحت ضغط الجبايات والتعسفات الحوثية

صورة "سليماني" بصنعاء.. كيف عبّرت عن ارتهان الحوثيين كلياً لمشروع طهران؟

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 04 يناير, 2020 - 11:55 مساءً

باشرت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء نشر صور ولوحات دعائية لصور القيادي الايراني "قاسم سليماني" بعد يوم من مصرعه مع مجموعة من قادة الحشد الشيعي بضربة امريكية خاصة في مطار بغداد بالعراق.
 
وتدول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر لوحة دعائية كبير بصورة "سليماني" مع شعارات الجماعة في أحد  شوارع العاصمة صنعاء، مشيرين الى ذلك يجدد التأكيد على مدى الارتباط الوثيق بين الحوثيين وطهران بالمشروع والأجندات.

مشيرين الى أن هذا التصرف يثبت إن مليشيات الحوثي عبارة عن "مرتزقة" لإيران لا غير.

وأوضحوا في تدوينات الى أن اندفاع مليشيات الحوثي في التصريحات والبيانات "الموتورة" والمتضامنة مع نظام الولي الفقيه بطهران بعد مقتل سليماني، تدحض الأفكار التي روجتها جهات غربية عن فك علاقة الحوثي بإيران.

وجاء هذا على خلفية احتشاد واسع للإعلام الحوثي خلف الآلة الاعلامية لنظام طهران فيما يخص تغطية مقتل "سليماني".

ولفت مراقبون الى استخدام المليشيات الحوثية مؤسسات الدولة التي تسيطر عليها لإصدار مواقف موتورة ومتشجنجة منسجمة مع حلفائها في طهران، تعبر عن حجم الخسارة التي لحقتها على المستوى الخاص ومالحق بإيران ومشروعها التخريبي من خسارة نوعية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً