×
آخر الأخبار
الفرحة تعم المغرب بعد التأهل للدور الثاني في مونديال قطر نقابة المحامين تكرم رئيس محكمة استئناف محافظتي مأرب والجوف   تدشين امتحانات المحاسب القانوني من حملة الماجستير والبكالوريوس في عدن إصلاح حضرموت يطالب سلطات المحافظة بسرعة إطلاق سراح القيادي عوض الدقيل اليابان ترصد ٣٦ مليار دولار لتحديث صواريخها مدرب المغرب: اللاعبون يريدون "كتابة التاريخ" في مواجهة كندا مباحثات يمنية أمريكية لمناقشة تداعيات الهجمات الحوثية على موانئ تصدير النفط تحذيرات دولية من تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن سلاح الحوثي يوجه مجدداً إلى أسرة أخرى في قرية صرف شرق صنعاء رواتب الموظفين .. ورقة مليشيا الحوثي لتضليل الرأي العام (تقرير)

مليشيات الحوثي تحتال على مستحقات الأيتام بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 05 يناير, 2020 - 06:51 مساءً

ارشيفية

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية احتالت على مستحقات أسر أيتام في أحد البرامج المدعومة التي تنفذها مؤسسة اليتيم ، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية منذ سنوات.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحايلت على مستحقات اسر أيتام في أحد البرامج التي تنفذها مؤسسة اليتيم، التي تحتلها مليشيا الحوثي منذ سنوات، في مشاريع تدريب وتأهيل لأسر الأيتام في صنعاء.
 
وأضافت المصادر أن الأسر تفاجئت بطلب مليشيات الحوثي منها بالتوقيع على استلام  مخصصات مالية ومستحقات تدريب لم تستلمها الأسر.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي سلمت الأسر حقائب المشاريع مخالفة للمواصفات المتفق عليها مع المانح، كمكائن الخياطة، التي وزعتها للأسر في كراتين، استبدلتها بمكائن قديمة مخالفة للمواصفات المقرة في البرنامج وهي مكائن حديثة.
 
 وأثارت تصرفات مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران انزعاج وتضايق الأسر اليتيمة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً