×
آخر الأخبار
مليشيات الحوثي تستكمل السيطرة على كبرى الجامعات الأهلية في اليمن مليشيات الحوثي تجدد محاكمة الصحفيين العشرة بصنعاء مليشيات الحوثي تنظم معسكراً تدريبياً في صنعاء لفرقة جديدة من "الزينبيات" مليشيات الحوثي تعتقل العشرات من أنصارها بصنعاء بحجة رفضهم رفد جبهاتها العرادة: هدفنا ليس تحرير جبل أو تبة بل تحرير صنعاء من وكلاء إيران نائب الرئيس يدعو للاستنفار ومواجهة الخطر الحوثي ‏تدفق جثث مئات القتلى يشعل غضب أهالي صنعاء.. وفشل حوثي في حشد مقاتلين جدد  منظمة صدى تدين بشدة قصف الحوثيين اجتماعا لعدد من الصحفيين بالجوف محارق الموت.. وصول أكثر من 200 جثة لقتلى الحوثيين الى صنعاء خلال يوم معارك نهم تلتهم عناصر الميليشيا.. وأحياء صنعاء تستقبل مئات القتلى من الحوثيين بلا توقف

مليشيات الحوثي تحتال على مستحقات الأيتام بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 05 يناير, 2020 - 06:51 مساءً

ارشيفية

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية احتالت على مستحقات أسر أيتام في أحد البرامج المدعومة التي تنفذها مؤسسة اليتيم ، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية منذ سنوات.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحايلت على مستحقات اسر أيتام في أحد البرامج التي تنفذها مؤسسة اليتيم، التي تحتلها مليشيا الحوثي منذ سنوات، في مشاريع تدريب وتأهيل لأسر الأيتام في صنعاء.
 
وأضافت المصادر أن الأسر تفاجئت بطلب مليشيات الحوثي منها بالتوقيع على استلام  مخصصات مالية ومستحقات تدريب لم تستلمها الأسر.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي سلمت الأسر حقائب المشاريع مخالفة للمواصفات المتفق عليها مع المانح، كمكائن الخياطة، التي وزعتها للأسر في كراتين، استبدلتها بمكائن قديمة مخالفة للمواصفات المقرة في البرنامج وهي مكائن حديثة.
 
 وأثارت تصرفات مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران انزعاج وتضايق الأسر اليتيمة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً