×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

مليشيات الحوثي تحتال على مستحقات الأيتام بصنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الأحد, 05 يناير, 2020 - 06:51 مساءً

ارشيفية

أفادت مصادر محلية في صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية احتالت على مستحقات أسر أيتام في أحد البرامج المدعومة التي تنفذها مؤسسة اليتيم ، الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية منذ سنوات.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيات الحوثي الانقلابية تحايلت على مستحقات اسر أيتام في أحد البرامج التي تنفذها مؤسسة اليتيم، التي تحتلها مليشيا الحوثي منذ سنوات، في مشاريع تدريب وتأهيل لأسر الأيتام في صنعاء.
 
وأضافت المصادر أن الأسر تفاجئت بطلب مليشيات الحوثي منها بالتوقيع على استلام  مخصصات مالية ومستحقات تدريب لم تستلمها الأسر.
 
وأوضحت المصادر أن مليشيات الحوثي سلمت الأسر حقائب المشاريع مخالفة للمواصفات المتفق عليها مع المانح، كمكائن الخياطة، التي وزعتها للأسر في كراتين، استبدلتها بمكائن قديمة مخالفة للمواصفات المقرة في البرنامج وهي مكائن حديثة.
 
 وأثارت تصرفات مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران انزعاج وتضايق الأسر اليتيمة.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً