×
آخر الأخبار
تسويق الزيف".. كيف عملت مليشيات الحوثي على تغطية خسائرها بنشر أخبار زائفة؟ في تصريح لـ"العاصمة أونلاين".. الحاج تطالب بحلول جذرية لمأساة المختطفين في سجون الحوثي طلاب وأساتذة جامعة العلوم بصنعاء: أنقذونا من همجية وعبث ميليشيا الحوثي رغم صدور توقيف السطو على الجامعة.. ميليشيا الحوثي تختطف محامي جامعة العلوم استكهولوم يفتح شهية الحوثية في الاختطافات.. هل سينجح (اجتماع عمان) في إنجاح صفقة تبادل الأسرى والمختطفين؟ خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء حرائر اليمن.. دعم متواصل لأبطال الجيش الوطني تحصيل 22 مليار من عائدات الجمارك.. تقرير الخبراء يسلط الضوء على مصادر التمويل غير المشروع للحوثيين مقاتلات التحالف تدك تجمعات حوثية بالجوف والفريق المقدشي: عازمون على تحرير كل الوطن ضبط أسلحة مهّربة.. الخارجية الامريكية تتهم طهران بتحدي مجلس الامن بتهريب أسلحة للحوثيين

تأكيدا على تبعية إيران.. الحوثي يغرق صنعاء بصور "سليماني" وتظاهرة تعيق حركة السير

 العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 06 يناير, 2020 - 04:40 مساءً

نظمت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء، اليوم الأثنين، تظاهرة تندد بمقتل القيادي الايراني قاسم سليماني والزعيم البارز في الحشد الشعبي المدعوم من ايران ابو مهدي المهندس.

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أغلقت منذ صباح اليوم كافة الطرق المؤدية إلى باب اليمن وسط العاصمة صنعاء، بحجة التجهيز لمظاهرات تنديدًا بمقتل قاسم سليماني، ماتسبب في ارباك حركة السير .

كما أغرقت المليشيات العاصمة صنعاء بصور دعائية ضخمة لسليماني والمهندس، في مشهد يوضح مدى ارتهان الحوثيين لإيران ومشروعها التخريبي.

وفي الصدد، قال رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الإصلاح على الجرادي، إن الحوثي يغرق صنعاء بصور سليماني، موضحاً في تغريدة على حسابه بتويتر " إن الحوثي يصر أن يكون نسخة ايرانية فكراً وشعاراً وممارسة وان لاعلاقة له باليمن ومصالحها وهويتها وعروبتها.

كما احتشدت وسائل الاعلام الحوثي والمؤسسات التي تسيطر عليها الجماعة بصنعاء سواء بالتغطية أو البيانات الى جانب ايران فيما يتعلق بمقتل سليماني، وهو مايدحض بحسب مراقبين مزاعم فك ارتباط الحوثي بإيران.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً