×
آخر الأخبار
تدهور صحة الدكتور عبدالعزيز المقالح ونقله إلى المستشفى السعودي الألماني بصنعاء من جرائم المليشيا.. نساء يروين قصتهن مع عناصر حوثية في نقطة أمنية بذمار مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر إسقاط طائرة مفخخة في "نهم" وأبطال الجيش ينفذون عملية استدراج ناجحة بحزم الجوف مقتل (شاب) بالقرب من مطار صنعاء على يد عناصر حوثية من صنعاء إلى الشام يهدمون ذاكرة الشعراء ويمحون بيوتهم منظمة دولية تكشف جانباً من جرائم الحوثيين بحق المهاجرين الأفارقة اليدومي: الخطوة الأولى لتنفيذ اتفاق الرياض بدأت فعلياً ونتمنى تغليب مصلحة الوطن الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية الجيش يحرز تقدماً جديداً شرق صنعاء وقتلى في صفوف الانقلابيين

تأكيدا على تبعية إيران.. الحوثي يغرق صنعاء بصور "سليماني" وتظاهرة تعيق حركة السير

 العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 06 يناير, 2020 - 04:40 مساءً

نظمت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء، اليوم الأثنين، تظاهرة تندد بمقتل القيادي الايراني قاسم سليماني والزعيم البارز في الحشد الشعبي المدعوم من ايران ابو مهدي المهندس.

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أغلقت منذ صباح اليوم كافة الطرق المؤدية إلى باب اليمن وسط العاصمة صنعاء، بحجة التجهيز لمظاهرات تنديدًا بمقتل قاسم سليماني، ماتسبب في ارباك حركة السير .

كما أغرقت المليشيات العاصمة صنعاء بصور دعائية ضخمة لسليماني والمهندس، في مشهد يوضح مدى ارتهان الحوثيين لإيران ومشروعها التخريبي.

وفي الصدد، قال رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الإصلاح على الجرادي، إن الحوثي يغرق صنعاء بصور سليماني، موضحاً في تغريدة على حسابه بتويتر " إن الحوثي يصر أن يكون نسخة ايرانية فكراً وشعاراً وممارسة وان لاعلاقة له باليمن ومصالحها وهويتها وعروبتها.

كما احتشدت وسائل الاعلام الحوثي والمؤسسات التي تسيطر عليها الجماعة بصنعاء سواء بالتغطية أو البيانات الى جانب ايران فيما يتعلق بمقتل سليماني، وهو مايدحض بحسب مراقبين مزاعم فك ارتباط الحوثي بإيران.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً