×
آخر الأخبار
‏مليشيات الحوثي تعترف بنهب 70مليار ريال شهرياً من خدمة الانترنت تأهل لاعبان يمنيان إلى نصف نهائي بطولة غرب ووسط اسيا للتنس في البحرين مأرب: إتلاف كميات كبيرة من الحشيش المخدر تقدر قيمتها بـ9مليون دولار مصرع قائد جبهة البرح في عملية نوعية للجيش غرب تعز الاتحاد الأوروبي يوصي بتجنب تحليق الطيران فوق الأجواء الإيرانية اللجنة الاقتصادية تتهم مليشيات الحوثي باصطناع أزمة وقود في مناطق سيطرتها وزير الدفاع: القوات المسلحة هي المظلة الجامعة لكل أبناء الوطن مليشيات الحوثي تجبر محلات تجارية بصنعاء على تعليق صور سليماني بالقوة انتزاع 1,668 لغماً خلال الأسبوع الأول من شهر يناير 2020م أمهات واطفال المختطفين بصنعاء يرفعون شعار 2020 عاماً للحرية والسلام

تأكيدا على تبعية إيران.. الحوثي يغرق صنعاء بصور "سليماني" وتظاهرة تعيق حركة السير

 العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 06 يناير, 2020 - 04:40 مساءً

نظمت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء، اليوم الأثنين، تظاهرة تندد بمقتل القيادي الايراني قاسم سليماني والزعيم البارز في الحشد الشعبي المدعوم من ايران ابو مهدي المهندس.

وذكر مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أغلقت منذ صباح اليوم كافة الطرق المؤدية إلى باب اليمن وسط العاصمة صنعاء، بحجة التجهيز لمظاهرات تنديدًا بمقتل قاسم سليماني، ماتسبب في ارباك حركة السير .

كما أغرقت المليشيات العاصمة صنعاء بصور دعائية ضخمة لسليماني والمهندس، في مشهد يوضح مدى ارتهان الحوثيين لإيران ومشروعها التخريبي.

وفي الصدد، قال رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الإصلاح على الجرادي، إن الحوثي يغرق صنعاء بصور سليماني، موضحاً في تغريدة على حسابه بتويتر " إن الحوثي يصر أن يكون نسخة ايرانية فكراً وشعاراً وممارسة وان لاعلاقة له باليمن ومصالحها وهويتها وعروبتها.

كما احتشدت وسائل الاعلام الحوثي والمؤسسات التي تسيطر عليها الجماعة بصنعاء سواء بالتغطية أو البيانات الى جانب ايران فيما يتعلق بمقتل سليماني، وهو مايدحض بحسب مراقبين مزاعم فك ارتباط الحوثي بإيران.




لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً