×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

قبائل ريمة تعلن النفير على خلفية اختطاف مليشيات الحوثي شيخاً قبلياً بارزاً

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 05 فبراير, 2020 - 09:36 مساءً


أعلنت قبائل محافظة ريمة النفير والاحتشاد في العاصمة صنعاء على خلفية اختطاف مليشيات الحوثي الانقلابية شيخاً قبلياً بارزاً.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت، أمس الأربعاء، على اختطاف أحد كبار مشائخ قبائل ريمة الشيخ علي محمد الضبيبي من منزله بالعاصمة صنعاء واقتادته الى جهة مجهولة.

ويأتي اختطاف الشيخ الضبيبي بحسب المصادر، على خلفية انتقاده تستر مليشيات الحوثي على قاتل المعلم فيصل الريمي، الذي تعرض لاعتداء مجموعة مسلحة في مدرسته قبل نحو شهر، ما أدى الى مقتله.

وذكر المصدر إن أبناء قبائل ريمة تداعت للاحتشاد في العاصمة صنعاء والتصعيد ضد مليشيات الحوثي جراء تعسفاتها المستمرة.

وتمارس مليشيات الحوثي تعسفات مستمرة ضد شيوخ القبائل والمواطنين في مناطق سيطرتها، تشمل التجنيد الاجباري والاختطافات والتنكيل والقتل خارج القانون.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً