×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

قبائل ريمة تعلن النفير على خلفية اختطاف مليشيات الحوثي شيخاً قبلياً بارزاً

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 05 فبراير, 2020 - 09:36 مساءً


أعلنت قبائل محافظة ريمة النفير والاحتشاد في العاصمة صنعاء على خلفية اختطاف مليشيات الحوثي الانقلابية شيخاً قبلياً بارزاً.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت، أمس الأربعاء، على اختطاف أحد كبار مشائخ قبائل ريمة الشيخ علي محمد الضبيبي من منزله بالعاصمة صنعاء واقتادته الى جهة مجهولة.

ويأتي اختطاف الشيخ الضبيبي بحسب المصادر، على خلفية انتقاده تستر مليشيات الحوثي على قاتل المعلم فيصل الريمي، الذي تعرض لاعتداء مجموعة مسلحة في مدرسته قبل نحو شهر، ما أدى الى مقتله.

وذكر المصدر إن أبناء قبائل ريمة تداعت للاحتشاد في العاصمة صنعاء والتصعيد ضد مليشيات الحوثي جراء تعسفاتها المستمرة.

وتمارس مليشيات الحوثي تعسفات مستمرة ضد شيوخ القبائل والمواطنين في مناطق سيطرتها، تشمل التجنيد الاجباري والاختطافات والتنكيل والقتل خارج القانون.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً