×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

صنعاء تتحول الى صالة عزاء مفتوحة لقتلى ميليشيا الحوثي.. وسخط واسع أوساط المواطنين

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 08 فبراير, 2020 - 09:20 مساءً


تحولت صالات وقاعات المناسبات في صنعا الى مجالس عزاء مفتوحة لقتلى ميليشيا الحوثي في جبهات نهم والجوف منذ اسبوع.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن قاعات المناسبات تحولت الى مجالس عزاء مفتوحة لقتلى مليشيات الحوثي خلال الأسبوع، فيما يستم وصول عشرات الجثث يوميا الى مستشفيات صنعاء بالاضافة الى تشييع آخرين.

وفي غضون ذلك، أثارت كثافة جنائز قتلى الحوثيين ذهول سكان صنعاء الذين عبروا و عن سخطهم من انتقام الحوثيين من اولادهم والدفع بهم الى محارق الموت عن طريق الاغراءات والاغواء والتهديد احيانا.

وقال شاهد عيان لـ"العاصمة أونلاين" ان ميليشيا الحوثي شيعت من مسجد المشهد بصنعاء 27 جثة لقتلى الميليشيا عقب صلاة الجمعة يوم أمس.

ومنذ منتصف يناير الماضي تدفع المليشيات الحوثية بحشود كبيرة من عناصرها في محرقة خاسرة بجبهتي نهم والجوف وتتكبد باستمرار المئات من القتلى والجرحى بينهم قيادات في محاولة لإحراز مكاسب ميدانية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً