×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

صنعاء تتحول الى صالة عزاء مفتوحة لقتلى ميليشيا الحوثي.. وسخط واسع أوساط المواطنين

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 08 فبراير, 2020 - 09:20 مساءً


تحولت صالات وقاعات المناسبات في صنعا الى مجالس عزاء مفتوحة لقتلى ميليشيا الحوثي في جبهات نهم والجوف منذ اسبوع.

وذكرت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن قاعات المناسبات تحولت الى مجالس عزاء مفتوحة لقتلى مليشيات الحوثي خلال الأسبوع، فيما يستم وصول عشرات الجثث يوميا الى مستشفيات صنعاء بالاضافة الى تشييع آخرين.

وفي غضون ذلك، أثارت كثافة جنائز قتلى الحوثيين ذهول سكان صنعاء الذين عبروا و عن سخطهم من انتقام الحوثيين من اولادهم والدفع بهم الى محارق الموت عن طريق الاغراءات والاغواء والتهديد احيانا.

وقال شاهد عيان لـ"العاصمة أونلاين" ان ميليشيا الحوثي شيعت من مسجد المشهد بصنعاء 27 جثة لقتلى الميليشيا عقب صلاة الجمعة يوم أمس.

ومنذ منتصف يناير الماضي تدفع المليشيات الحوثية بحشود كبيرة من عناصرها في محرقة خاسرة بجبهتي نهم والجوف وتتكبد باستمرار المئات من القتلى والجرحى بينهم قيادات في محاولة لإحراز مكاسب ميدانية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً