×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

مليشيات الحوثي تحول مرافق حكومية وأماكن عامة الى ثكنات لمسلحيها

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 09 فبراير, 2020 - 11:53 مساءً




حولت مليشيات الحوثي مرافق حكومية وأماكن عامة في العاصمة صنعاء الى ثكنات لمسلحيها ومساكن لقياداتها.

وفي الصدد، أفادت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي حولت سكن لأطباء في مستشفى الأم التخصصي بصنعاء الى مسكن لقياداتها.

وأوضحت إن السكن المخصص للأطباء والتابع لمستشفى الام الواقع في حي الصافية في العاصمة صنعاء، والمتخصص برعاية الحوامل وأمراض النساء، قد تحوّل الى سكن لقيادات المليشيا الحوثية بعد طرد جميع الاطباء منه بصورة همجية وعدائية.

وكانت مليشيات الحوثي قبل عدة أيام قد سطت على حوش مدرسة الشعب للبنين الكائنة في حي شعوب في العاصمة صنعاء، وحولته الى محلات تجارية.

وفي ذات السياق، استولت المليشيا الحوثية بالاستيلاء على مسجدي فاطمة وذي النورين بصنعاء والمرافق التابعة لها من سكن الامام أو المؤذن ومنحتها كمساكن لأتباعها، كما حولت مقر التحفيظ الى مجالس للمقيل والنوم.

كما لم تكن المقابر في منأى عن هذا السطو، حيث استقطعت أجزاء واسعة من مقبرة ماجل الدمه في شارع خولان وقامت بتحويشها لقتلاها الذين سقطوا مؤخراً في القتال الدائر بجبهتي نهم والجوف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً