×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

مليشيات الحوثي تحول مرافق حكومية وأماكن عامة الى ثكنات لمسلحيها

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 09 فبراير, 2020 - 11:53 مساءً




حولت مليشيات الحوثي مرافق حكومية وأماكن عامة في العاصمة صنعاء الى ثكنات لمسلحيها ومساكن لقياداتها.

وفي الصدد، أفادت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي حولت سكن لأطباء في مستشفى الأم التخصصي بصنعاء الى مسكن لقياداتها.

وأوضحت إن السكن المخصص للأطباء والتابع لمستشفى الام الواقع في حي الصافية في العاصمة صنعاء، والمتخصص برعاية الحوامل وأمراض النساء، قد تحوّل الى سكن لقيادات المليشيا الحوثية بعد طرد جميع الاطباء منه بصورة همجية وعدائية.

وكانت مليشيات الحوثي قبل عدة أيام قد سطت على حوش مدرسة الشعب للبنين الكائنة في حي شعوب في العاصمة صنعاء، وحولته الى محلات تجارية.

وفي ذات السياق، استولت المليشيا الحوثية بالاستيلاء على مسجدي فاطمة وذي النورين بصنعاء والمرافق التابعة لها من سكن الامام أو المؤذن ومنحتها كمساكن لأتباعها، كما حولت مقر التحفيظ الى مجالس للمقيل والنوم.

كما لم تكن المقابر في منأى عن هذا السطو، حيث استقطعت أجزاء واسعة من مقبرة ماجل الدمه في شارع خولان وقامت بتحويشها لقتلاها الذين سقطوا مؤخراً في القتال الدائر بجبهتي نهم والجوف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً