×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

اليوم الثقافي: برنامج تطييف مستمر يستهدف طلبة مدارس صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 09 فبراير, 2020 - 11:55 مساءً


أصدرت مليشيات الحوثي الانقلابية تعميماً جديداً، أمس السبت،  تلزم بموجبه مدارس العاصمة صنعاء الحكومية والأهلية بتدشين أنشطة طائفية تحت شعار "تفعيل اليوم الثقافي".

وقالت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن التعميم الموجه من القيادي الحوثي عبد السلام الغولي المعين من المليشيات مديراً للمنطقة التعليمية بالأمانة، يلزم المدارس بتدشين فعاليات طائفية تحت شعار"اليوم الثقافي" وبذريعة "تأصيل الهوية".
 
ونص التعميم الحوثي الموجه للمدارس  "عليكم القيام بتفعيل اليوم الثقافي بمدارسكم كل يوم أربعاء من الساعة الحادية عشر والنصف في جميع مدارس المديرية حكومية وأهلية وسوف يتم موافاتكم بالمادة الثقافية كل يوم ثلاثاء عبر المجموعة ليتم عرضها على كادر المدرسة يوم الاربعاء بجهاز البروجكتر أو شاشة تلفاز".


وتتضمن الفعاليات مادة طائفية تقدمها المليشيات للمدارس تشمل محاضرات تحريضية ومواد مرئية وأفلام قتالية تحرض بمجملها طلبة المدارس على الانضمام للقتال في صفوف الجماعة.


ويتعرض طلبة مدارس صنعاء لعمليات تطييف واستقطاب مستمرة من قبل مليشيات الحوثي التي تستمر في زج المئات منهم للقتال في جبهاتها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير