×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

اليوم الثقافي: برنامج تطييف مستمر يستهدف طلبة مدارس صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 09 فبراير, 2020 - 11:55 مساءً


أصدرت مليشيات الحوثي الانقلابية تعميماً جديداً، أمس السبت،  تلزم بموجبه مدارس العاصمة صنعاء الحكومية والأهلية بتدشين أنشطة طائفية تحت شعار "تفعيل اليوم الثقافي".

وقالت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن التعميم الموجه من القيادي الحوثي عبد السلام الغولي المعين من المليشيات مديراً للمنطقة التعليمية بالأمانة، يلزم المدارس بتدشين فعاليات طائفية تحت شعار"اليوم الثقافي" وبذريعة "تأصيل الهوية".
 
ونص التعميم الحوثي الموجه للمدارس  "عليكم القيام بتفعيل اليوم الثقافي بمدارسكم كل يوم أربعاء من الساعة الحادية عشر والنصف في جميع مدارس المديرية حكومية وأهلية وسوف يتم موافاتكم بالمادة الثقافية كل يوم ثلاثاء عبر المجموعة ليتم عرضها على كادر المدرسة يوم الاربعاء بجهاز البروجكتر أو شاشة تلفاز".


وتتضمن الفعاليات مادة طائفية تقدمها المليشيات للمدارس تشمل محاضرات تحريضية ومواد مرئية وأفلام قتالية تحرض بمجملها طلبة المدارس على الانضمام للقتال في صفوف الجماعة.


ويتعرض طلبة مدارس صنعاء لعمليات تطييف واستقطاب مستمرة من قبل مليشيات الحوثي التي تستمر في زج المئات منهم للقتال في جبهاتها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً