×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

اليوم الثقافي: برنامج تطييف مستمر يستهدف طلبة مدارس صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 09 فبراير, 2020 - 11:55 مساءً


أصدرت مليشيات الحوثي الانقلابية تعميماً جديداً، أمس السبت،  تلزم بموجبه مدارس العاصمة صنعاء الحكومية والأهلية بتدشين أنشطة طائفية تحت شعار "تفعيل اليوم الثقافي".

وقالت مصادر تربوية لـ"العاصمة أونلاين" إن التعميم الموجه من القيادي الحوثي عبد السلام الغولي المعين من المليشيات مديراً للمنطقة التعليمية بالأمانة، يلزم المدارس بتدشين فعاليات طائفية تحت شعار"اليوم الثقافي" وبذريعة "تأصيل الهوية".
 
ونص التعميم الحوثي الموجه للمدارس  "عليكم القيام بتفعيل اليوم الثقافي بمدارسكم كل يوم أربعاء من الساعة الحادية عشر والنصف في جميع مدارس المديرية حكومية وأهلية وسوف يتم موافاتكم بالمادة الثقافية كل يوم ثلاثاء عبر المجموعة ليتم عرضها على كادر المدرسة يوم الاربعاء بجهاز البروجكتر أو شاشة تلفاز".


وتتضمن الفعاليات مادة طائفية تقدمها المليشيات للمدارس تشمل محاضرات تحريضية ومواد مرئية وأفلام قتالية تحرض بمجملها طلبة المدارس على الانضمام للقتال في صفوف الجماعة.


ويتعرض طلبة مدارس صنعاء لعمليات تطييف واستقطاب مستمرة من قبل مليشيات الحوثي التي تستمر في زج المئات منهم للقتال في جبهاتها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً