×
آخر الأخبار
تعذيب وحشي.. منظمة دولية توثق جرائم (الحوثية) بحق المختطفين وتدعو إلى محاكمتها دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر اقتصاد ما بعد انقلاب المليشيا الحوثية.. كيف أصبح أداة عقاب جماعية لليمنيين..؟ وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين تدعو للضغط لإطلاق سراح المختطفين والمخفين قسراً الرئيس هادي: "الحوثية" حولت صنعاء لسجن كبير ولن نسمح بتكرار التجربة الايرانية إعلامية الإصلاح تنعي الباحث "البتول" أحد قادة التنوير الإصلاحي في اليمن عرض كرنفالي في شوارع مدينة مأرب إحتفاءاً بثورتي سبتمبر وأكتوبر الـ26 من سبتمبر: ميلاد شعب.. قصة الانعتاق الكبير جريمة الأغبري.. كيف أزاحت طبقة الجليد عن مستنقع الفوضى الأمنية في زمن الحوثيين؟ الحديدة.. وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين للمطالبة بالإفراج عن أبنائهن

ضمن أنشطة التطييف.. الصرخة الحوثية تحل محل الأناشيد الوطنية في طابور الصباح بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 - 09:15 مساءً



أصدرت المنطقة التعليمية التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي، تعميماً جديدا يلزم طلبة المدارس في أمانة العاصمة صنعاء، بأداء شعار الصرخة الحوثية في طابور الصباح.
 

وذكر مصدر تربوي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي ألزمت المدارس بفرض أداء الصرخة في طابور الصباخ ابتداء من أمس الأحد، مشددة على الإلتزام بتعميمها وتهديد بمعاقبة من يخالفه.


وأفاد المصدر إن مديرة مدرسة شهداء الجوية المقربة من الحوثيين ألزمت الطالبات بالهتاف بالصرخة في طابور الصباح بدلاً عن الأناشيد الوطنية وتحية العلم، كما قامت بمعاقبة الطالبات اللواتي امتنعن عن أداء الصرخة بحرمانهن من بعض الحصص الدراسية وبقائهن في ساحة المدرسة.


ويأتي هذا بالتزامن مع تعميم مماثل يلزم مدارس صنعاء بتخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لإقامة أنشطة طائفية تحت شعار " تفعيل اليوم الثقافي".


وتتواصل أنشطة حثيثة من مليشيات الحوثي لتطييف طلبة المدارس عبر الدورات الطائفية وفرض أنشطة مدرسية ومناهج تكرس الفكر الطائفي لجماعة الحوثي، بالإضافة  لتجنيد المئات منهم للقتال في صفوفهم بعدة جبهات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً