×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

ضمن أنشطة التطييف.. الصرخة الحوثية تحل محل الأناشيد الوطنية في طابور الصباح بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 11 فبراير, 2020 - 09:15 مساءً



أصدرت المنطقة التعليمية التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي، تعميماً جديدا يلزم طلبة المدارس في أمانة العاصمة صنعاء، بأداء شعار الصرخة الحوثية في طابور الصباح.
 

وذكر مصدر تربوي لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي ألزمت المدارس بفرض أداء الصرخة في طابور الصباخ ابتداء من أمس الأحد، مشددة على الإلتزام بتعميمها وتهديد بمعاقبة من يخالفه.


وأفاد المصدر إن مديرة مدرسة شهداء الجوية المقربة من الحوثيين ألزمت الطالبات بالهتاف بالصرخة في طابور الصباح بدلاً عن الأناشيد الوطنية وتحية العلم، كما قامت بمعاقبة الطالبات اللواتي امتنعن عن أداء الصرخة بحرمانهن من بعض الحصص الدراسية وبقائهن في ساحة المدرسة.


ويأتي هذا بالتزامن مع تعميم مماثل يلزم مدارس صنعاء بتخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع لإقامة أنشطة طائفية تحت شعار " تفعيل اليوم الثقافي".


وتتواصل أنشطة حثيثة من مليشيات الحوثي لتطييف طلبة المدارس عبر الدورات الطائفية وفرض أنشطة مدرسية ومناهج تكرس الفكر الطائفي لجماعة الحوثي، بالإضافة  لتجنيد المئات منهم للقتال في صفوفهم بعدة جبهات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً