×
آخر الأخبار
تشييع مهيب لنجل محافظ الجوف ووالده: الجوف عصية وماضون في المعركة الوطنية التحالف العربي: صنعاء أصبحت مكاناً لتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية الجوف.. الجيش يباغت المليشيات في المصلوب ويكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد "البنتاجون" يكشف تفاصيل جديدة حول شحنات الأسلحة الايرانية المهّربة لمليشيات الحوثي ندوة فكرية حول الثائر القردعي توصي بإنشاء هيئة للذاكرة الوطنية وإعادة بناء المناهج وكالة دولية تكشف جوانب من فساد وتعسفات الحوثيين بحق الوكالات الاغاثية ونهب المساعدات حرائر اليمن يسيرن وجبات غذائية دعما لأبطال الجيش في جبهات القتال وزير الدفاع يؤكد العزم على استكمال تحرير كامل تراب الوطن مهما كانت التضحيات ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء في إطار حملاتها الطائفية بمدارس العاصمة.. استبدال اسم مدرسة "رابعة" إلى "فاطمة الزهراء"

معارك نهم والجوف تواصل حصد رؤوس قادة ميليشيا الحوثي.. والأخيرة تعترف

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 13 فبراير, 2020 - 07:13 مساءً


اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية، بمصرع 6 من قياداتها الميدانية، في معارك مع قوات الجيش الوطني بعدد من جبهات البلاد.

وقالت وكالة أنباء "سبأ" التابعة للمليشيات إنه تم في صنعاء، الأربعاء، تشييع كلا من جثامين "العقيد عبداللطيف صالح الغفري، والعقيد معين عبدالله مرعي، والعقيد عبد البديع عبدالرب الحوثي، والعقيد علي يحيى الوجيه".

وذكرت الوكالة، أنه تم في العاصمة صنعاء، الثلاثاء، تشييع كلا من "العميد يحيى عبدالجبار حسن جحدان والعميد عبدالله محمد حنش".

ولم تتطرق الوكالة إلى ملابسات مقتل هؤلاء القيادات أو الأماكن التي قتلوا فيها، إلا أن ذكرت انهم قتلوا في عدد من الجبهات.‎

ومنذ منتصف يناير الماضي، حصدت معارك الجوف ونهم مئات القتلى الحوثيين الذين جندتهم المليشيات على مدار العام، فيما لازالت جثث العشرات تصل تباعاً بصورة يومية الى مشافي العاصمة صنعاء وبحسب روايات السكان المحليين فلم يتوقف تشييع القتلى في أغلب الأحياء منذ تجدد المواجهات.

الى ذلك، قال ناطق القوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، إن انتصارات كبيرة حققتها قوات الجيش واستعادة العديد من المواقع الاستراتيجية في جبهات نهم والجوف وصرواح.

واستعرض خلال المؤتمر الصحفي الثامن، أمس الأربعاء، بمأرب مشاهد مصورة للإعلام العسكري توضح سير المعارك وتقدمات قوات الجيش في الجبهات، مشيراً الى تحقيق تقدمات مهمة واستعادة مواقع عديدة وآليات ومعدات عسكرية.

وأظهرت المشاهد حالة الانكسار للمليشيا الحوثية وانهزامها وفرار عناصرها من تلك المواقع، مخلفة وراءها جثث قتلاها في الجبال والشعاب والوديان.

كما تحدث العديد من القادة الميدانيين في الجيش عن سير المعارك والانتصارات التي يحققونها في مواقعهم المختلفة، مؤكدين مواصلتهم للمعركة بمعنويات مرتفعة وقدرات قتالية عالية حتى تحرير اليمن كلها من المليشيا الكهنوتية.

وأشار العميد مجلي إلى ان القوات المسلحة ومعها كل أحرار اليمن على استعداد تام لاستكمال تحرير الأرض واستعادة الأمن والاستقرار في كل ربوع اليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً