×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

خسائر بشرية مهولة.. استحداث مقابر جديدة لدفن قتلى ميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 16 فبراير, 2020 - 05:50 مساءً

استحدثت مليشيات الحوثي المدعومة من ايران مقبرتين جديدتين في العاصمة صنعاء لدفن جثث قتلاها جراء اكتظاظ المقابر السابقة.

وذكرت مصادر محلية لـ" العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي لجأت مؤخراً لإفتتاح مقبرتين جديدتين في العاصمة صنعاء لمواراة جثث قتلاها بعد اكتظاظ المقابر السابقة.

وتكشف المقبرتان الجديدتان الخسائر الفادحة التي تتلقاها ميليشيا الحوثي في جبهات نهم والجوف وصرواح على أيدي ابطال الجيش وغارات التحالف.

وتستقبل العاصمة صنعاء المئات من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي الذين تدفع بهم الى جبهات الجوف ونهم وصرواح، حيث يتواصل التشييع في أغلب أحياء العاصمة.

وكشف مركز العاصمة الإعلامي في تقرير سابق، عن استحداث مليشيات الحوثي 16 مقبرة في 10 مديريات بأمانة العاصمة صنعاء منذ الانقلاب، حيث جرى استحداث بعض تلك المقابر في أراضي تابعة لمرافق حكومية ضمن نهب أراضي وعقارات الدولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً