×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

ميليشيا الحوثي تصادر منزل أحد قادة الجيش الوطني بالعاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 18 فبراير, 2020 - 11:22 مساءً

اقدمت مليشيات الحوثية الانقلابية، أمس الاثنين، على مداهمة منزل العميد في الجيش الوطني ناصر الشجني في منطقة الستين بحي مذبح في العاصمة صنعاء, اعلنت مصادرته.


وأكدت مصادر محلية لـ"العاصمة أونلاين" إن عناصر المليشيات الحوثية داهمت منزل العميد"الشجني" بأوامر من المشرف الحوثي صالح مسفر الشاعر.

 

والشاعر هو المكلف من المليشيات الحوثية بوظيفة مايسمى" الحارس القضائي" والتي بموجبها يقوم بمصادرة اموال وممتلكات خصوم الجماعة السياسيين، الذين غادروا العاصمة صنعاء بعد انقلاب المليشيات.


وكان تقرير خبراء مجلس الأمن بشأن اليمن ذكر إن "الشاعر" الذي وصفه بالذراع الاقتصادية لزعيم المليشيا عبدالملك الحوثي تزعم عملية نهب ومصادرة ممتلكات قادة سياسيين وعسكريين ومؤسسات خاصة في العاصمة صنعاء بذريعة مايسمى "الحارس القضائي".

 

وأفادت المصادر إن عناصر المليشيات الحوثية نهبوا كل محتويات المنزل بعد اقتحامه وقاموا بمصادرته.

 

وكانت وحدة الرصد بمركز العاصمة الإعلامي قد كشفت خلال العام 2018م في إحصائية، إن 235 شخصية سياسية واجتماعية وعسكرية تعرضت ممتلكاتهم لاقتحام أو نهب أو مصادرة بحيلة الحارس القضائي من قبل المليشيات الحوثية وهو ما أكده التقرير الصادر حديثاً عن فريق الخبراء الأممي المعني باليمن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً