×
آخر الأخبار
إعلام الحوثي يعترف بالهزيمة العسكرية.. وصراعات الأجنحة على أشُدها (صور) المليشيات لاتكترث بانتشار الفيروس.. تجمعات وأنشطة طائفية متواصلة في ظل مخاوف تفشي "كورونا" إتاوات حوثية تطال سكان صنعاء بحجة تجهيز قافلة لدعم مقاتلي المليشيات أكثر من 60 قتيلاً خلال 5 أيام.. صرواح تصطاد قيادات حوثية دُربت في إيران تدمير طقم حوثي شرق الحزم وغارات جوية على مواقع المليشيات شمالي الجوف انخفاض أسعار المشتقات النفطية.. ولصوص "المسيرة" يواصلون بيعه في "السوق السوداء" عدن.. المحكمة المتخصصة تعقد أولى جلسات محاكمة قادة الانقلاب الحوثي في الذكرى الـ55 لاستشهاده.. اليمنيون يستلهمون تجربة «الزبيري» في كفاحهم ضد فلول الإمامة العرادة: مأرب كسرت شوكة المليشيا وهي في عنفوان قوتها وستتكفل اليوم بدفنها تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

مئات المسافرين والمغتربين رهن احتجاز وابتزاز ميليشيا الحوثي

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 17 مارس, 2020 - 08:09 مساءً

ارشيفية

أقدمت مليشيا الحوثي الانقلابية، على احتجاز المسافرين اليمنيين القادمين من الخارج عبر المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، في حواجز تفتيش مستحدثة.
 
مصادر أكدت أن المليشيا الحوثية تواصل احتجاز مئات السيارات والناقلات التي تحمل مسافرين في رداع بمحافظة البيضاء منذ أمس وتجبرهم على دفع مبالغ مالية كبيرة مقابل مرورهم.
 
وأوقفت حواجز تفتيش حوثية عدد من المسافرين القادمين من حضرموت وأجبرتهم على البقاء في الخلاء بحجة احترازات منع تفشي كورونا.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا اعتدت على كثير من المسافرين، فيما ابتزت آخرين مالياً مقابل المرور.
 
وكان مطارات عدن وحضرموت استقبلت اليومين الماضيين عدة رحلات جوية لمسافرين عائدين من مصر والأردن، بعد إعلان الحكومة الشرعية قرار إغلاق المطارات اليوم الثلاثاء كاحترازات لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً