×
آخر الأخبار
قال إنها تستغل كورونا.. ‏المالكي: قادة الحرس الثوري يوجهون مليشيات الحوثي من ‎صنعاء مليشيات الحوثي تداهم أسواق وتغلق محلات تجارية بصنعاء "3 محافظات" تطلق سراح مئات السجناء.. لماذا لا تفرج ميليشيا الحوثي عن المختطفين؟ المقدشي يشيد بمواقف القبائل الى جانب الجيش ويؤكد: الانتصار للجمهورية بات قريباً طالبت بمحاكمة زعيم المليشيات.. منظمة يمنية تدعو لإنقاذ المختطفين من سجون الحوثي خوفاً من تفشي "كورونا" نائب الرئيس: استهداف الحوثيين للمدن السكنية تقويض لجهود السلام عقيدة الجيش الوطني في مواجهة الحوثي وإيران (تحليل) التحالف يرد على قصف الحوثيين بتدمير مخزن أسلحة شرق صنعاء ردود يمنية تفضح استغلالهم للأوبئة.. قيادي حوثي لليمنيين: الموت في جبهاتنا أفضل من الموت بـ"كورونا"(فيديو) قائد المنطقة الثالثة: قواتنا تتقدّم في صرواح ومليشيا الحوثي تجر أذيال الهزيمة

عقاب جماعي.. مليشيات الحوثي تغلق المنافذ البرية أمام المسافرين وتبتزهم ماديا

 العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 18 مارس, 2020 - 06:29 مساءً

أغلقت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران جميع المنافذ البرية لمناطق سيطرتها تحت مبرر إجراءاتها لمواجهة فيروس كورونا.

وأكدت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي الانقلابية تقوم بعمليات ابتزاز واسعة للمسافرين العالقين في مداخل المحافظات الخاضعة لسيطرتها.

وأفاد مسافرون لـ"العاصمة أونلاين"أن المنافذ تحولت إلى اماكن ابتزاز واستغلال للمواطنين، مشيرةً إلى أن مليشيات الحوثي تفرض مبالغ مالية كبيرة عليهم مقابل السماح لهم بالمرور.

وأضاف المسافرون أن مليشيات الحوثي المتمردة تقوم بتطبيق الاجراءات لمن يمتنع عن الدفع.

مصادر أخرى أفادت أن مليشيات الحوثي احتجزت عشرات الحافلات القادمة من محافظات اخرى إلى العاصمة صنعاء، في قاع الغيضي، ومنعتها من الدخول، في حين مرت هذه الحافلات بمحافظات عدة خاضعة لسيطرتها.

وكانت مصادر محلية أكدت أمس أن المليشيا الحوثية تحتجز مئات السيارات والناقلات التي تحمل مسافرين في رداع بمحافظة البيضاء منذ أمس وتجبرهم على دفع مبالغ مالية كبيرة مقابل مرورهم.
 
وأوقفت حواجز تفتيش حوثية عدد من المسافرين القادمين من حضرموت وأجبرتهم على البقاء في الخلاء بحجة احترازات منع تفشي كورونا.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً