×
آخر الأخبار
الأمم المتحدة تغلق 41 برنامجاً في اليمن وتحذر من تفشي كورونا "دون رادع" رائحة الموت تفوح من صنعاء.. لماذا يتكتم الحوثيون على أعداد المصابين بكورونا؟ خلال تشييع الشهداء.. الفريق بن عزيز: موعدنا صنعاء والنصر قريب للمرة الأولى.. المليشيات الحوثية تعترف بتفشي "كورونا" بصنعاء وتتنصل عن المسؤولية وصول أول رحلة لليمنيين العالقين بالخارج الى مطار سيئون إصابة 3 مختطفين بكورونا.. رابطة حقوقية: أنقذوا المختطفين في سجون الحوثي صنعاء.. ارتفاع متصاعد للوفيات بكورونا خلال أيام العيد ومئات الإصابات الجديدة تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" الإعدام وكورونا تهدد حياتهم.. صحفي يروي مأساة شقيقه وزملائه الثمانية مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

مليشيات الحوثي تعلّق عمل موظفي مستشفى الكويت بصنعاء دون صرف مستحقاتهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 27 مارس, 2020 - 11:14 مساءً

علقت مليشيات الحوثي الانقلابية عمل الموظفين بمستشفى الكويت الجامعي بالعاصمة صنعاء، وقامت بتخصيصه للحجر الصحي دون صرف مستحقات الموظفين.

وذكر أطباء لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيات علقت عمل الموظفين في مستشفى الكويت بصنعاء وأقرت تخصيصه مكاناً للحجر الصحي، فيما لم تصرف مستحقات الموظفين.

وقال أطباء وعاملون في المستشفى إن البلاغ الحوثي أقر منذ الاثنين الماضي، ايقاف عمل الكادر الاداري في المستشفى بحجة اجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والاستعانة بمتطوعين من خارج المستشفى دون أن تصرف المليشيات مستحقات العاملين.

ويوجه يمنيون اتهامات لمليشيات الحوثي باستغلال الدعاية حول كورونا بالسعي للحصول على أموال من المنظمات الدولية وبيع المعقمات والكمامات في أسواق سوداء بالإضافة لفرض قيود مضاعفة على تنقلات المواطنين.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً