×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

تصاعد حالات التصفيات الداخلية بين قيادات مليشيات الحوثي بالعاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الثلاثاء, 31 مارس, 2020 - 05:01 مساءً

ارشيفية

أكدت مصادر محلية مقتل القيادي في مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، المدعو هشام ردمان، برصاص مسلحين، كانوا على متن طقم تابع للمليشيات مساء أمس في العاصمة صنعاء.
 
وأوضحت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن  اشتباكات مسلحة اندلعت مساء أمس، بين أفراد طقم تابع للمليشيات والقيادي المدعو هشام ردمان، جوار جامع الحمزة، في منطقة الحشيشية في الجراف، شمالي شرق صنعاء.
 
وأضافت المصادر أن الاشتباكات اندلعت وقت إطلاق النيران مساء امس ، بعد استهداف التحالف لمواقع ومعسكرات المليشيات، واشتبك مع المدعو هشام ردمان، حيث استقرت طلقة في رأسه توفي على اثرها.
 
وأكدت المصادر أن القيادي المدعو ردمان تمت تصفيته من قبل المليشيات بسبب خلافات على النفوذ في المنطقة، وتضارب المصالح بينهما، في حين أن القياديان من أصحاب النفوذ لدى قيادات عليا في المليشيات.
 
يذكر أن التصفيات الداخلية بين أجنحة المليشيات تتصاعد بشكل كبير في محافظات خاضعة لسيطرتها في الفترة الأخيرة، حيث أن أكثر من 20 عملية اغتيال وتصفيات قيادات جوثية خلال اقل من عشرة أيام في مناطق متفرقة.
 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير