×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

تفاصيل محاولة اغتيال قيادي مؤتمري بالعاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين – خاص


الاربعاء, 01 أبريل, 2020 - 06:53 مساءً

أفادت مصادر محلية إصابة القيادي المؤتمري أمين جمعان، الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين برصاص مسلحين قرب مركز تجاري وسط العاصمة، ضمن التصفيات الداخلية المتزايدة بين أجنحة المليشيات الحوثية المدعومة من ايران.
 
وأكدت المصادر لـ"العاصمة أونلاين" أن مسلحين على متن دراجة نارية أطلقوا الرصاص عليه أثناء تواجده في سيارته، أمام مركز الكميم التجاري، بشارع حدة وسط العاصمة صنعاء، ولاذوا بالفرار، فيما تم نقله الى المستشفى الفرنسي بصنعاء.
 
مصادر طبية أوضحت  أن أمين جمعان، أًدخل العناية المركزة في المستشفى الفرنسي، بعد إصابته بثلاث طلقات رصاص، احدها في الرجل واثنتان في البطن وانه مازال في المستشفى الفرنسي بصنعاء.
 
وأرجح مراقبون أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها القيادي المؤتمري أمين جمعان نائب أمين العاصمة، رئيس المجلس المحلي، تأتي ضمن التصفيات الداخلية بين أجنحة المليشيات الحوثية.
 
وشهدت الآونة الأخيرة مناطق سيطرة مليشيات الحوثي لتصفيات داخلية عدة حيث تمت تصفية أكثر من 15 قيادي خلال اسبوعين، في حين تتكبد المليشيات هزائم قاسية في جبهات القتال.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير