×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

هو الثاني خلال شهر.. مقتل شيخ قبلي موالٍ للحوثيين في العاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 13 أبريل, 2020 - 06:52 مساءً

 توفي شيخ قبلي موالٍ لجماعة الحوثي، متأثرا بإصابته التي تعرض لها، الجمعة، برصاص مسلحين، شمال العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر محلية، إن الشيخ القبلي، حميد راجح، أحد مشائخ منطقة الأهنوم، في محافظة عمران، توفي اليوم، بعد إصابته برصاص مسلحين، يوم الجمعة في منطقة جدر، والتابعة إداريًا لمديرية بني الحارث شمال العاصمة.

وبحسب المصادر، فأن الشيخ حميد راجح، تعرض لعملية قتل أثناء قيامه بمساعي الصلح، إثر خلاف نشب على قطعة أرض في منطقة "جدر".

يأتي هذا بعد تعرض الشيخ القبلي، أكرم حيدره، أحد أبرز الوجهاء القبليين في مديرية بني مطر، لعملية اغتيال على يد مسلحين داخل منزله، منتصف الشهر المنصرم.

ولقي عدد من مشائخ القبائل الموالين للحوثيين مصرعهم بأساليب مختلفة، خلال السنوات الماضية، وهو ما أعده مراقبون صراع بين الأجنحة التابعة لمليشيا الحوثي، في مناطق سيطرتهم.

وتشهد العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي فوضى أمنية بإشراف الميليشيا، وتفشي أعمال القتل والنهب والسلب.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير