×
آخر الأخبار
من داخل مراكز الحوثي الطائفية بصنعاء.. ماذا تريد الجماعة..؟ تحقيق لـ "العاصمة أونلاين" السفير البريطاني: قضية تعز منسية رغم أهميتها وقطع الطرق أهم مشكلة تواجه المواطنين وزير التخطيط: جهود حكومية للتصدي لانعدام الأمن الغذائي ومواجهة هشاشة سبل العيش قيادي حوثي يعترف بقتله وسط صنعاء .. أسرة حسن زيد تكشف المستور في عملية الاغتيال وزير النفط يكشف عن جهود لإعادة تصدير الغاز المسال عبر منشأة بلحاف شركة قابضة من شركات منهوبة.. المليشيات تعزز قبضتها على قطاع الاتصالات مستغلة صمت الشرعية الشاب عادل.. حكاية مجند في صفوف المليشيات أوصلته مشاهدات العنف والجثث للانتحار ما الذي تستحدثه المليشيا في مبنى الجالية الصومالية بصنعاء..؟ شهود عيان يجيبون حملة إلكترونية واسعة تكشف جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الطفولة في اليمن التحالف يعلن اعتراض 17 طائرة حوثية مفخخة والحكومة تدين تصعيد المليشيا

صنعاء.. السيول الكثيفة تداهم منازل ومحلات تجارية وتجرف أشخاص وممتلكات (صور)

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 13 أبريل, 2020 - 11:27 مساءً

غمرت سيول كثيفة شوارع العاصمة صنعاء، اليوم الأثنين، وداهمت منازل ومحلات تجارية وأسواقن مما تسبب في أضرار بالأرواح والممتلكات.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أمطار غزيرة وسيول كثيفة من اتجاه مديرية خولان والأجزاء الجنوبية والشرقية للمدينة.
 
وأدت السيول الكثيفة الى ارتفاع منسوب المياه في السايلة الرئيسية وسط العاصمة لتغمر الشوارع والأحياء وتجرف بعض السيارات والمارة، كما داهمت منازل ومحلات تجارية خصوصاً في أحياء شميلة والصافية ودار سلم.
 
وبحسب مصادر مطلعة تسببت السيول في جرف سيارات واشخاص وإغراق ممتلكات في بعض المنازل والمحال التجارية، لكن لازالت التفاصيل عن حجم تلك الخسائر غير واضحة حتى كتابة الخبر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً