×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

صنعاء.. السيول الكثيفة تداهم منازل ومحلات تجارية وتجرف أشخاص وممتلكات (صور)

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 13 أبريل, 2020 - 11:27 مساءً

غمرت سيول كثيفة شوارع العاصمة صنعاء، اليوم الأثنين، وداهمت منازل ومحلات تجارية وأسواقن مما تسبب في أضرار بالأرواح والممتلكات.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أمطار غزيرة وسيول كثيفة من اتجاه مديرية خولان والأجزاء الجنوبية والشرقية للمدينة.
 
وأدت السيول الكثيفة الى ارتفاع منسوب المياه في السايلة الرئيسية وسط العاصمة لتغمر الشوارع والأحياء وتجرف بعض السيارات والمارة، كما داهمت منازل ومحلات تجارية خصوصاً في أحياء شميلة والصافية ودار سلم.
 
وبحسب مصادر مطلعة تسببت السيول في جرف سيارات واشخاص وإغراق ممتلكات في بعض المنازل والمحال التجارية، لكن لازالت التفاصيل عن حجم تلك الخسائر غير واضحة حتى كتابة الخبر.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير