×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

مليشيات الحوثي تصفي مجند في إحدى جبهاتها وتضغط على أسرته للتنازل عن القضية

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 - 03:09 مساءً

مسلحون حوثيون - ارشيف

قتل مجند حوثي برصاص زميله، الجمعة الماضية، وسط تكتم المليشيات على أسرته ومحاولات لتسجيل الجريمة باعتباره قتل في مواجهات بجبهاتها.

وأفاد مصدر مقرب من أسرة الضحية لـ"العاصمة أونلاين" إن الشاب (ن.ع) الذي استقطبته مليشيات الحوثي حديثاً للقتال في صفوفها، لقي حتفه برصاص عنصر حوثي آخر في إحدى الجبهات لأسباب غامضة رجحت أن تكون لمحاولته مغادرة القتال في صفوف المليشيات.

وذكر المصدر إن المليشيات حاولت التستر على القاتل والتكتم على الأسرة التي وصلت الى المعلومات التفصيلية عن مقتل ابنهم من أحد الحوثيين في ذات الجبهة.

وأشار الى أن مليشيات الحوثي ارسلت أمس الأثنين، طقمين إلى منزل والد الشاب لإقناعه إن ابنه قتل بطيران التحالف أثناء تواجده في إحدى جبهاتها، وتمارس ضغط على الأسرة لدفنه فيما ترفض اسرة المجند الضحية دفن الجثة قبل التحقيق وتقديم الجاني للمحاكمة وفقاً للمصدر.

وتكررت حوادث تصفية مليشيات الحوثي لمجندين في جبهاتها بذرائع ضعف الولاء ومحاولة الفرار من الجبهة، ويحدث هذا نتيجة حملات التجنيد القسرية التي تستهدف أبناء القبائل غير الموالين للجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير