×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

تعسفات واختطافات حوثية متواصلة بحق المواطنين بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 29 أبريل, 2020 - 02:42 مساءً

مسلحون حوثيون - ارشيف

تواصل مليشيات الحوثي تعسفات واختطافات في أوساط المواطنين بالعاصمة صنعاء منها مايتصل بحرية التعبد خلال شهر رمضان وأخرى بذرائع مختلفة.
 
وفي الصدد، ذكر مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي اختطفت، يوم أمس(الثلاثاء)، ستة مواطنين من كبار السن بجامع الريان في مديرية آزال بالعاصمة صنعاء، ونقلتهم الى جهة مجهولة بعد اعتراضهم على إمام  يتبع المليشيات.
 
وأوضح المصدر إن المصلين اعترضوا على تكسير الإمام الحوثي أثناء قراءته للقرآن وممارسة التحريض الطائفي في الخواطر والمحاضرات بالإضافة الى ضعف لغته وهزليته.
 
مشيراً الى قدوم طقم من مسلحي المليشيات الذين اقتحموا المسجد واختطفوا المواطنين الستة وسط استياء واسع من المصلين وأهالي الحي.
 
في سياق متصل، اختطفت مليشيات الحوثي شاباً من مقر عمله في خط المطار بصنعاء واقتادته الى جهة مجهولة.
 
وقال مصدر مقرب من أسرة الشاب لـ"العاصمة أونلاين" إن الأسرة لاتعرف عن مصير أبنهم شيء وتخشى أن تكون المليشيات قد زجته للقتال في صفوفها أو قامت بإلحاقه بدورات  طائفية وعسكرية.
 
وتعززت هذه المخاوف بحسب المصدر مع تزايد حالات الاخفاء التي طالت شباب وصغار سن تبين لاحقاً زجهم قسراً للقتال في صفوف المليشيات ليتم لاحقاً إعادتهم جثثاً هامدة وقطع لحمية متناثرة الى أهاليهم.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً