×
آخر الأخبار
صنعاء ..مليشيا الحوثي تمنع النساء من صيانة سيارتهن دون " محرم" معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب النازحين في مأرب مأرب .. تدشين برنامج تسليم الكفالات النقدية لـ 1700 يتيم اجتماع برئاسة قائد العمليات المشتركة يناقش أوضاع جبهات مارب والجوف رئيس مجلس القيادة يعود إلى عدن قادماً من الرياض معرض "شتاء صنعاء" يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي صنعاء .. العثور على نائب مدير المتحف الحربي مقتولا في منزله معرض "شتاء صنعاء" يواصل استقبال الزوار في مأرب   مجلس اسناد العاصمة يعزي رئيس الأركان بوفاة شقيقه 4 غيابات مؤثرة في صفوف الريال قبل مواجهة أتلتيكو بكأس إسبانيا

استغلال حوثي لـ"كورونا": ابتزاز التجار وفرض إتاوات مضاعفة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 12 مايو, 2020 - 01:19 صباحاً

تجار العاصمة صنعاء يقعون فريسة ابتزاز الحوثيين

 تستغل ميليشيا الحوثي فيروس كورونا في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها منذ 21 سبتمبر 2014، في ابتزاز ملاك المحلات التجارية لدفع إتاوات بمبالغ كبيرة.
 
ويشكو ملاك محلات تجارية بأسواق شميلة وباب اليمن وهايل، من استغلال ميليشيا الحوثي لوباء كورونا في ابتزازهم من قبل المشرفين وتعرض محلاتهم للإغلاق بحجة مخالفتهم للتعليمات الصحية بعد امتناعهم عن دفع مبالغ مالية لصالح المشرفين بدون أي وثائق رسمية أو سندات.
 
وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية في وقت سابق، قد الزمت جميع الصيدليات والمستشفيات الخاصة والمراكز الطبية في العاصمة صنعاء بتوفير المعقمات اللازمة لتعقيم شوارع صنعاء احترازاً من فيروس كورونا.
 
وأفادت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" أن مليشيا الحوثي ألزمت جميع الصيدليات والمستشفيات والمراكز الأهلية بتوفير المعقمات اللازمة لتعقيم شوارع صنعاء بينما كميات كبيرة من المعقمات والمستلزمات الطبية مكدسة لدى ما تسمى بـ"وزارة الصحة" التي تسيطر عليها المليشيات بصنعاء بالإضافة التي الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير