×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

لليوم الثالث.. حصاد انتصارات الجيش وتقهقر ميليشيا الحوثي شرقي صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 18 مايو, 2020 - 11:36 مساءً

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الاثنين، من تحرير عدد من المواقع في مديرية نهم شرقي صنعاء، رداً على اعتداءات مليشيات الحوثي الانقلابية وقصفها منازل المواطنين في المناطق السكنية غرب مأرب.
 
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة "إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّوا هجوماً نوعياً تمكنوا خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية في جبهة نجد العتق بمديرية نهم وصولاً إلى جبال بحرة والمنامة".
 
وأضاف "أن المعارك أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 20 عنصراً من مليشيات الحوثي وجرح آخرين، إضافة إلى خسائر أخرى في المعدات، فيما استعاد أبطال الجيش الوطني كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة بينها عربة وثلاثة أطقم".
 
وأشار المصدر إلى أن المواقع التي حررتها قوات الجيش الوطني، اليوم، كانت تتمركز فيها المليشيات الحوثة ومن خلالها تقصف القرى والأحياء السكنية غرب مارب، مخلفة ضحايا من المدنيين وآخرهم الشهيدة فاطمة الأجدعي.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً