×
آخر الأخبار
الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء استشهاد امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال بقصف حوثي بتعز مأرب: ندوة تناقش تداعيات وآثار نكبة 21 سبتمبر الحوثية على حياة اليمنيين "سبأفون" تعلن إطلاق شبكة آمنة لخدماتها خارج سيطرة مليشيات الحوثي خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن حملة الكترونية تستعرض جرائم المليشيات الانقلابية في ذكرى نكبة21سبتمبر مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته جامعة العلوم تقر نقل مقرها الرئيسي من صنعاء بسبب "السيطرة والاستحواذ" الحوثية "العاصمة" ينظم ندوة في ذكرى نكبة 21 سبتمبر بمأرب بهدف الإثراء وتكريس المناهج الطائفية.. مليشيات الحوثي تتوجه نحو خصخصة مدارس حكومية بصنعاء

دفن 33 جثة بصنعاء تحت جنح الظلام.. كورونا يواصل خطف أرواح العشرات

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 11:35 مساءً

يواصل وباء كورونا تفشيه في العاصمة اليمنية صنعاء ويحصد أرواح العشرات يومياً، في ظل تكتم الميليشيا الحوثية وتعامل بوليسي مع المرضي والأطباء، وتحذيرات واسعة من مغبة هذا التستر والإجراءات الكارثية التي تهدد حياة المواطنين.
 
مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" كشفت عن دفن الفرق التابعة لميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء أكثر من 33 جثة مصابة بوباء كورونا في أحياء حزيز وشعوب وسط حضور أطقم حوثية وقطع بعض الشوارع القريبة من مقبرة حزيز بالعاصمة صنعاء.
 
كما أفادت مصادر عن وفاة عضو مجلس النواب  السابق ورجل الاعمال "محمد يحيى ابو الرجال" مالك شركات ابو الرجال التجارية مساء الثلاثاء إثر إصابته بوباء كورونا، بالإضافة إلى وفاة أحد موظفي مكتب الأمم المتحدة في العاصمة المختطفة صنعاء.
 
في السياق، غادر أكثر من نصف موظفي الأمم المتحدة العاصمة اليمنية صنعاء، خلال الأسبوع الجاري، خشية تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وقال موقع الإنسانية الجديدة (The New Humanitarian) إن قرابة 100 موظف من أصل 158 موظفاً أجنبياً في صنعاء يعملون مع الأمم المتحدة تم نقلهم إلى عاصمة أثيوبيا "أديس أبابا" خشية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.
 
ويعمل هؤلاء الموظفون في وكالات الأمم المتحدة المختلفة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً