×
آخر الأخبار
طالبت بالإفراج الفوري عنهم.. رابطة الأمهات: إصابة مختطفين في السجن المركزي بصنعاء بفيروس "كورونا" المقدشي يتفقد جبهات نهم ويؤكد: لا يمكن التفريط بالمكتسبات الوطنية بموكب جنائزي مهيب.. تشييع جثمان قائد اللواء 153 مشاه العميد محمد العقيلي إصلاح أمانة العاصمة يعزي اليدومي في وفاة شقيقه مأرب.. السلطة المحلية تقر اجراءات جديدة لمجابهة فيروس "كورونا" مليشيات الحوثي تتجاهل محاذير تفشي "كورونا" بصنعاء في أول أيام العيد الدفاع والأركان تنعيان اللواء العصيمي واللواء المقبلي حذرت من تفشيه خلال العيد.. الحكومة تدعو مليشيات الحوثي للإفصاح عن عدد الإصابات بـ"كورونا" الجيش يكبد المتمردين خسائر فادحة في مواجهات شرق صنعاء حذر من مغبة تكتم الحوثيين.. تقرير مركز العاصمة: كورونا على وشك الانفجار بصنعاء

دفن 33 جثة بصنعاء تحت جنح الظلام.. كورونا يواصل خطف أرواح العشرات

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 11:35 مساءً

يواصل وباء كورونا تفشيه في العاصمة اليمنية صنعاء ويحصد أرواح العشرات يومياً، في ظل تكتم الميليشيا الحوثية وتعامل بوليسي مع المرضي والأطباء، وتحذيرات واسعة من مغبة هذا التستر والإجراءات الكارثية التي تهدد حياة المواطنين.
 
مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" كشفت عن دفن الفرق التابعة لميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء أكثر من 33 جثة مصابة بوباء كورونا في أحياء حزيز وشعوب وسط حضور أطقم حوثية وقطع بعض الشوارع القريبة من مقبرة حزيز بالعاصمة صنعاء.
 
كما أفادت مصادر عن وفاة عضو مجلس النواب  السابق ورجل الاعمال "محمد يحيى ابو الرجال" مالك شركات ابو الرجال التجارية مساء الثلاثاء إثر إصابته بوباء كورونا، بالإضافة إلى وفاة أحد موظفي مكتب الأمم المتحدة في العاصمة المختطفة صنعاء.
 
في السياق، غادر أكثر من نصف موظفي الأمم المتحدة العاصمة اليمنية صنعاء، خلال الأسبوع الجاري، خشية تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وقال موقع الإنسانية الجديدة (The New Humanitarian) إن قرابة 100 موظف من أصل 158 موظفاً أجنبياً في صنعاء يعملون مع الأمم المتحدة تم نقلهم إلى عاصمة أثيوبيا "أديس أبابا" خشية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.
 
ويعمل هؤلاء الموظفون في وكالات الأمم المتحدة المختلفة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً