×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

دفن 33 جثة بصنعاء تحت جنح الظلام.. كورونا يواصل خطف أرواح العشرات

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 20 مايو, 2020 - 11:35 مساءً

يواصل وباء كورونا تفشيه في العاصمة اليمنية صنعاء ويحصد أرواح العشرات يومياً، في ظل تكتم الميليشيا الحوثية وتعامل بوليسي مع المرضي والأطباء، وتحذيرات واسعة من مغبة هذا التستر والإجراءات الكارثية التي تهدد حياة المواطنين.
 
مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" كشفت عن دفن الفرق التابعة لميليشيا الحوثي بالعاصمة صنعاء أكثر من 33 جثة مصابة بوباء كورونا في أحياء حزيز وشعوب وسط حضور أطقم حوثية وقطع بعض الشوارع القريبة من مقبرة حزيز بالعاصمة صنعاء.
 
كما أفادت مصادر عن وفاة عضو مجلس النواب  السابق ورجل الاعمال "محمد يحيى ابو الرجال" مالك شركات ابو الرجال التجارية مساء الثلاثاء إثر إصابته بوباء كورونا، بالإضافة إلى وفاة أحد موظفي مكتب الأمم المتحدة في العاصمة المختطفة صنعاء.
 
في السياق، غادر أكثر من نصف موظفي الأمم المتحدة العاصمة اليمنية صنعاء، خلال الأسبوع الجاري، خشية تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وقال موقع الإنسانية الجديدة (The New Humanitarian) إن قرابة 100 موظف من أصل 158 موظفاً أجنبياً في صنعاء يعملون مع الأمم المتحدة تم نقلهم إلى عاصمة أثيوبيا "أديس أبابا" خشية إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.
 
ويعمل هؤلاء الموظفون في وكالات الأمم المتحدة المختلفة.
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير