×
آخر الأخبار
النكف القبلي.. حين تتوجع المليشيا الحوثية بصوت مرتفع لخسارتها البشرية الكبيرة بمأرب    قتلى وجرحى حوثيين بنيران أبطال الجيش شرق صنعاء رئيس الأركان: معركتنا على الإمامة مستمرة حتى تحرير كل تراب الوطن الجرادي: مساع دولية تستهدف شرعية الجمهورية اليمنية والمشروع الاتحادي المساعدات الإنسانية.. مجهود حربي وورقة سياسية في يد المليشيا الحوثية رضوخ حوثي للسماح بإصلاح ناقلة النفط "صافر" قبل أيام من انعقاد جلسة لمجلس الأمن   أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء على طريقة "داعش".. مداهمات حوثية ونهب لمحال ملابس في صنعاء بحجة بيع ملبوسات "محرمة" رداً على السطو الحوثي عليها.. التعليم العالي تلغي الاعتراف بوثائق جامعة العلوم بصنعاء "عمولة" الحوالات النقدية كيف أصبحت تثقل من كاهل المواطن اليمني..؟

مصرع 11 حوثياً بمواجهات مع الجيش شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الاربعاء, 27 مايو, 2020 - 08:04 مساءً

لقي 11 عنصراً من مليشيات الحوثي الانقلابية مصرعهم، اليوم الأربعاء، وجرح آخرون اثر مواجهات مع قوات الجيش في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
ونقل المركز الإعلامي للجيش، إن أبطال الجيش الوطني كسروا هجوماً لمليشيات الحوثي الانقلابية على أحد المواقع العسكرية في مفرق الجوف جنوب مديرية نهم، مؤكداً مقتل ما لا يقل عن 11 حوثياً وجرح آخرون.
 
وفي السياق ذاته، استهدفت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمنطقة نجد العتق بمديرية نهم، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير آليات قتالية تابعة للمليشيات.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً