×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وفاة أحد أبرز خبراء الأوبئة اليمنيين في صنعاء بفيروس كورونا

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 18 يونيو, 2020 - 08:41 مساءً

توفي الطبيب وخبير الأوبئة في العاصمة صنعاء ياسين عبدالوارث العبسي جراء فيروس كورونا.
 
ونعت منظمة الصحة العالمية في اليمن، رحيل الطبيب العبسي بعد إصابته بفيروس كورونا، وقالت في منشور على صفحتها على فيس بوك:"ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الدكتور ياسين عبدالوارث اليوم بعد إصابته بمرض كوفيد19 أثناء عمله في الميدان".
 
مشيرةً الى أن الدكتور ياسين عبدالوارث انظم للعمل ضمن فريق المنظمة في اليمن منذ عدة سنوات ومنسق ميداني للاستجابة الإنسانية لمختلف الأوبئة.
 
والدكتور العبسي، أحد أٔبرز خبراء الأوبئة في اليمن، ويعد واحد من عشرات الأطباء اليمنيين  كانوا في طليعة ضحايا فيروس كورونا المستجد.
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً