×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

صنعاء: أزمات الحوثيين ترفع أسعار "وايتات الماء" ومعاناة شديدة للمواطنين

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 10:59 مساءً

 
تشهد العاصمة اليمنية صنعاء أزمة خانقة في مياه الشرب والاستخدام المنزلي، إثر ارتفاع باهظ لأسعار "وايتات الماء" واستمرار الأزمة المفتعلة للمشتقات النفطية من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
مصدر محلي قال لـ"العاصمة أونلاين"، قال إن سعر وايت الماء في العاصمة صنعاء بلغ12000 ريال جراء انعدام المشتقات النفطية.
 
واشتكى مواطنون في العاصمة صنعاء من الأزمة الخانقة وغلاء المعيشة الذي وصلت بهم لعدم توفر الماء لديهم من أيام العيد الفطر المبارك وعدم قدرتهم لشراء حتى "وايت" ماء حسب تعبيرهم.
 
وباتت آلاف الأسر اليمنية في صنعاء عاجزة عن توفير مياه الشرب والاستخدام المنزلي، فضلاً عن الصعوبات المعيشية الأخرى في ظل سيطرة مليشيات الحوثي على صنعاء وإيقافها مرتبات آلاف الموظفين منذ ثلاثة أعوام.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أزمة مشتقات خانقة منذ أسبوعين في ظل معاناة بالغة للمواطنين؟
 
وكشفت حادثة الحريق في مستودع للسوق السوداء يملكه القيادي الحوثي عبدالسلام الحاكم في حي السنينة افتعال الميليشيا وخنقها حياة المواطنين من خلال تخزين واحتكار الوقود في بداريم ومنازل خاصة، بينما تعاني العاصمة صنعاء أزمة خانقة في المشتقات النفطية منذ اسبوعين، وهو ما فجر ردود فعل غاضبة على مستوى واسع في الشارع اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير