×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

صنعاء: أزمات الحوثيين ترفع أسعار "وايتات الماء" ومعاناة شديدة للمواطنين

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 24 يونيو, 2020 - 10:59 مساءً

 
تشهد العاصمة اليمنية صنعاء أزمة خانقة في مياه الشرب والاستخدام المنزلي، إثر ارتفاع باهظ لأسعار "وايتات الماء" واستمرار الأزمة المفتعلة للمشتقات النفطية من قبل ميليشيا الحوثي الانقلابية.
 
مصدر محلي قال لـ"العاصمة أونلاين"، قال إن سعر وايت الماء في العاصمة صنعاء بلغ12000 ريال جراء انعدام المشتقات النفطية.
 
واشتكى مواطنون في العاصمة صنعاء من الأزمة الخانقة وغلاء المعيشة الذي وصلت بهم لعدم توفر الماء لديهم من أيام العيد الفطر المبارك وعدم قدرتهم لشراء حتى "وايت" ماء حسب تعبيرهم.
 
وباتت آلاف الأسر اليمنية في صنعاء عاجزة عن توفير مياه الشرب والاستخدام المنزلي، فضلاً عن الصعوبات المعيشية الأخرى في ظل سيطرة مليشيات الحوثي على صنعاء وإيقافها مرتبات آلاف الموظفين منذ ثلاثة أعوام.
 
وتشهد العاصمة صنعاء أزمة مشتقات خانقة منذ أسبوعين في ظل معاناة بالغة للمواطنين؟
 
وكشفت حادثة الحريق في مستودع للسوق السوداء يملكه القيادي الحوثي عبدالسلام الحاكم في حي السنينة افتعال الميليشيا وخنقها حياة المواطنين من خلال تخزين واحتكار الوقود في بداريم ومنازل خاصة، بينما تعاني العاصمة صنعاء أزمة خانقة في المشتقات النفطية منذ اسبوعين، وهو ما فجر ردود فعل غاضبة على مستوى واسع في الشارع اليمني.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً