×
آخر الأخبار
غرناطة يصعق سوسيداد ويعزز آماله الأوروبية في كتاب جديد.. ابنة شقيق ترامب تصف العائلة بأنها "مختلة" ضمن النهب المنظم للعقارات.. الحوثيون يستولون بالقوة على أراضي إحدى كبرى العائلات بصنعاء لجنة مواجهة كورونا تعلن تسجيل 24 إصابة جديدة بالوباء رئيس الجمهورية يصدر قراراً بتعيين قائداً جديداً للواء 35 مدرع تخوف أممي من عودة المجاعة إلى اليمن وسط انتقادات.. الرئيس التركي يوقع مرسوما يحول آيا صوفيا إلى مسجد الحكومة اليمنية:  تعاطي الحوثيين مع جائحة كورونا فاقم من الوباء والوضع ينذر بكارثة تضامن دولي مع أربعة صحفيين يمنيين.. يواجهون محاكمة بالغة الجور مأرب.. منظمة دولية تقدم معونات لأكثر من 3 آلاف أسرة نازحة

ضمن صراعات الأجنحة.. حملة ملاحقة وتهديدات حوثية تطال تاجر كبير نافذ في الجماعة

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 28 يونيو, 2020 - 09:32 مساءً

تعرض أحد النافذين الحوثيين وأحد ابرز التجار الموالين للمليشيات لملاحقة وتهديدات من قبل مسلحي الجماعة في إطار صراعات داخلية.

وبحسب مصادر خاصة لـ" العاصمة أونلاين" فإن التاجر ورجل الأعمال النافذ احمد جميده تلقى تهديدات بالقتل والنهب من قبل مسلحين تابعين لمليشيات الحوثي بصنعاء على خلفية خلافاته مع قيادات الجماعة على أموال وصفقات فساد.

وأوضحت إن طقم حوثي ظل يلاحق التاجر جميده ويخضع منزله في صنعاء لرقابة المسلحين الحوثيين.

والتاجر جميده رجل أعمال موالٍ لمليشيات الحوثي يدير مجموعة  جميده التجارية في صنعاء، وضلع مع مليشيات الحوثي في ملفات فساد ونهب أموال، كما يعد من أهم البيوت التجارية الداعمة للحوثيين.

 وتطرأ من وقت لآخر مظاهر صراع أجنحة مليشيات الحوثي ونافذين تورطوا بدعمها، حيث تأخذ هذه الخلافات في الاتساع وعادة ماتكون على تقاسم أموال منهوبة أو صراع نفوذ المناصب داخل مؤسسات الدولة الخاضعة لسيطرة الجماعة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً