×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

هدم وخلع اللوحات التعريفية.. مليشيات الحوثي تعتدي على مقبرة شهداء فبراير بصنعاء (صور)

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 03 يوليو, 2020 - 09:43 مساءً

في تصرف صادم وعنيف يعيد للأذهان ممارسات تنظيم داعش الإرهابي، أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء على هدم والاعتداء على مقابر شهداء ثورة 11 فبراير السلمية.
 
وأفادت مصادر خاصة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت على هدم مقابر وخلع بعض اللوحات التعريفية الخاصة بشهداء ثورة 11 فبراير في المقبرة الواقعة خلف مقر الفرقة الأولى مدرع سابقاً في حي سواد حنش وسط صنعاء.
 
ولاقت هذه الواقعة الخطيرة استهجاناً واسعاً من أهالي الحي، واعتبر المواطنون تهيئة للسطو الكامل على أرضية المقبرة ويكشف حقدها الدفين على ثورة فبراير الشعبية السلمية.
 
وأشار مراقبون الى أن مليشيات الحوثي تثبت مرة أخرى تخندقها في صف الثورة المضادة وعدائيتها للثورة السلمية التي اندلعت في الحادي عشر من فبراير 2011م للمطالبة بدولة مدنية حديثة تستند الى مبادئ المواطنة المتساوية والعدالة الاجتماعية وهي الأهداف التي تعارضها مليشيات الحوثي العنصرية والتي تتبنى مشروع كهنوتي ماضوي.
 
وكانت مقبرة شهداء 11 فبراير افتتحت من قبل رئيس الوزراء الأسبق محمد سالم باسندوه خلال العام 2012م في صنعاء.

  
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير