×
آخر الأخبار
من هي الناشطة زعفران زايد التي حكمت عليها المليشيات الحوثية بالقتل والصلب والتعزير؟! لص الأوقاف المجرم "عبدالله عامر".. اليد الطولى لأسرة الحوثي لنهب وتجريف أراضي وعقارات العاصمة صنعاء الرئيس هادي يؤكد على ضرورة توحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة مليشيا الحوثي تشكل مجلس أعلى للسيطرة على القطاع الخاص ستة مليار ريال أرباح مليشيا الحوثي من فارق السعر في شحنة وقود واحدة شرط داعشي.. (الحوثية) تقايض "أباً" بإعادة طفله على أن يأتي بـ "أربعة" إلى دورة طائفية بائعو اللحوم بصنعاء: نتعرض للنهب والتقطع والمليشيا تهرب المواشي إلى دول الجوار رويترز تكشف عن المبعوث المرتقب لليمن خلفاً لمارتن غريفيث مليشيا الحوثي تعتدي على رجل مٌسن بوحشية جنوبي العاصمة صنعاء البرلمان اليمني يُرحب برسالة أعضاء الكونجرس الأمريكي ضد جرائم مليشيا الحوثي

مليشيا الحوثي تستولي على منزل النائب الهجري بالعاصمة صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 05 يوليو, 2020 - 03:57 مساءً

النائب عبدالرزاق الهجري (أرشيف)

أقدمت عناصر من مليشيا الحوثي على اقتحام منزل رئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح والاستيلاء عليه في العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر محلي إن المليشيا اقتحمت اليوم الأحد منزل النائب عبدالرزاق الهجري واستولت عليه بعد طرد من كان فيه من النساء والأطفال.
 
وفي وقت سابق أصدرت ما تعرف بالمحكمة الجزائية المتخصصة الخاضعة لسلطة مليشيا الحوثيين حكماً يقضي بإعدام 35 برلمانياً يمنياً ومصادرة أموالهم العقارية والمنقولة داخل الجمهورية وخارجها.
 
 
 
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً