×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

وفاة شخصين بحادث مروري جراء الزحام أمام محطة وقود بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 07 يوليو, 2020 - 09:32 مساءً

تسبب حادث مروري مروع ناجم عن زحام السيارات بالقرب من محطة وقود وسط العاصمة صنعاء، بوفاة شخصين وإصابة آخرين.
 
وذكر شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" إن ازدحام شديد للسيارات أمام محطة بنزين في مديرية معين وسط أمانة العاصمة صنعاء، تسبب بحادث مروري مروع أدى لوفاة شخصين وإصابة آخرين من المارة.
 
وأوضح الشهود إن الزحام ناتج عن أزمة الوقود المستمرة في العاصمة صنعاء لما يقارب الشهر.
 
وتتواصل في العاصمة صنعاء أزمة وقود خانقة للأسبوع الرابع، رغم تدفق المزيد من ناقلات المشتقات النفطية باتجاه مناطق سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.
 
كما دخلت الجمعة (3 يوليو الجاري)، ثلاث سفن محملة بالمشتقات النفطية عبر ميناء الحديدة، غربي اليمن هي الناقلة (سيوزيت) المحملة بـ 29 ألفا و134 طناً من البنزين، والناقلة "سي هارت" التي تحمل 27 ألف طن من الديزل، بالإضافة إلى الناقلة "حافظ" المحملة بـ26 ألفا و953 طن من مادة المازوت.
 
وتسببت أزمة الوقود المتواصلة في ازدحام مروري وخنق الشوارع الرئيسة والفرعية القريبة من محطات الوقود جراء ازدحام المركبات بانتظار الحصول على البنزين والديزل، ماتسبب في تزايد الحوادث المرورية وإعاقة ملحوظة في حركة التنقل.
 
الى ذلك، نشطت الأسواق السوداء لبيع البنزين والديزل بأسعار مضاعفة تجاوزت عبوة 20 لتر من البنزين وفق عمليات البيع 20 ألف ريال، وهذه الأسواق تملكها وتديرها شبكة نافذة من قيادات مليشيات الحوثي وباتت هي المتحكم بتجارة وتوريد النفط الى مناطق سيطرة الجماعة.
 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير