×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

أكثر من 300 عنصر خلال 4 أيام.. أعداد مفزعة من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي تملأ مشافي صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 11 يوليو, 2020 - 11:43 مساءً

صورة حديثة تظهر قاطرة تحمل كمية كبيرة من توابيت قتلى الحوثيين/ ناشطون

وصلت الى العاصمة صنعاء خلال الأسبوع الأخير، المئات من جثث قتلى مليشيات الحوثي الانقلابية وأضعافهم من الجرحى، لقوا حتفهم في معارك الاندفاع نحو مأرب.

 

وفي السياق، أكدت مصادر طبية لـ"العاصمة أونلاين" إن أغلب مستشفيات العاصمة صنعاء امتلأت خلال هذا الأسبوع بمئات القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي الذي عادوا من جبهات نهم ومفرق الجوف وقانية والجوف، ضمن معارك الاندفاع الحوثي نحو محافظة مأرب.

 

وأفاد طبيب في مستشفى المؤيد إنه ومنذ تاريخ 7 يوليو الجاري وحتى اليوم ( 4 أيام)، قام برصد وصول 313 جثة من قتلى المليشيات ممن دفعت بهم الجماعة باتجاه مأرب، موضحاً إن وصول هذا العدد المهول من القتلى والجرحى خلال أيام قليلة في مشهد مثير للفزع، يوضح كارثية المحرقة التي تدفع اليها المليشيات عناصرها ومن تغرر بهم.

 

وفي محادثة خاصة فيما بين قياديين حوثيين بصنعاء، يتهم القيادي المدعو أبو طواف جماعته بالمغامرة بما تسمى كتائب الموت (عناصر نخبة في الجماعة) الى مهلكة محققة، وقال :" كتائب الموت انقرضت في مأرب وقد أعدتها حركة أنصار الله لخوض الحرب مع آل سعود"، يجيبه المدعو ابو سجاد:" حزب الإصلاح هو حجر عثره في طريق ضبط امورنا الداخلية وترتيبها والتوجه للعدو الحقيقي في مكة ونجد والحجاز".

 

ومنذ عدة أشهر، دفعت مليشيات الحوثي ضريبة مرهقة من مقاتليها في محاولة لإحراز تقدم بإتجاه مدينة مأرب ضمن عملية تحشد لها من بداية العام الجاري، غير إن هذه المرامي انكسرت تماماً واستنزفت مليشيات الحوثي القوة النخبوية ولجأت لتجنيد فئة المهمشين من جهة أو إطلاق دواعي مايسمى بـ"النكف" باختلاق أكاذيب في محاولة لاستنفار أبناء القبائل.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً