×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

"الحوثية" تصفّي أحد مشرفيها بعد ظهوره في مقطع يشكو الجوع والإهمال

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 15 يوليو, 2020 - 08:53 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية على تصفية أحد مشرفيها بسبب ظهوره في مقطع فيديو على وسائل التواصل يشكو من الإهمال ويطالب بتوفير التغذية.

 

وأكدت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي أقدمت الأربعاء الماضي، على تصفية المشرف المدعو مسعود العباسي المكنى "أبو مشير" على خلفية انتشار مقطع مصور للأخير وهو يشكو من الإهمال وجوع مقاتلي الجماعة الذين تحت إمرته ويطالب بتوفير التغذية.

 

ويظهر المشرف الحوثي الصريع في مقطع مصور بينما يجري مكالمة مع أحد القيادات الميدانية للمليشيات يشكو من الجوع ويطالب بتوفير التغذية على الأقل، مشيراً الى أن المقاتلين تحت إمرته في حالة مزرية.

 

يشار الى أن مليشيات الحوثي تنفذ حملات حشد وتجنيد للمئات من المغرر دون الالتزام بمستحقاتهم حيث تزجهم بهم في محارق خاسرة، كما تقوم بتصفية من يبدي امتعاض تجاه تصرفات قيادات الجماعة مع المغررين.

 

مليشيات #الحوثي تقوم بتصفية أحد مشرفيها على خلفية ظهوره في مقطع متداول على وسائل التواصل يطالب بتوفير التغذية ويشكو الإهمال ( #فيديو)

Posted by ‎العاصمة اونلاين Alasimaonline‎ on Wednesday, July 15, 2020

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير