×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

في ظل الفوضى الأمنية..مسلح يقتل زوجته وابنه وسط صنعاء بوحشية

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 08 أغسطس, 2020 - 08:21 مساءً

في جريمة وحشية وصادمة أقدم مسلح على قتل زوجته وابنه في أحد شوارع العاصمة صنعاء، في ظل الفوضى الأمنية المستمرة.

 

وذكرت مصادر محلية، إن مسلح اقدم على قتل زوجته وابنه في حي البليلي وسط أمانة العاصمة صنعاء، وسط ذهول الناس في الشارع، ودون تفاصيل عن الأسباب.

 

ويأتي هذا، بعد نحو اسبوعين من قيام رجل أعمال عمل مشرفاً للحوثيين بقتل أثنين من إخوانه ببشاعة داخل منزله، بينما أقدم مسلح حوثي في مدينة ذمار أمس الأول، على قتل رجل مسن ذبحاً وبطريقة بشعة.

 

يشار الى إن الفوضى الأمنية التي تشهدها العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة مليشيات الحوثي المدعومة الانقلابية من ايران، أدت لزيادة معدلات الجريمة والقتل خارج القانون وعادة مايكون الفاعلين مسلحين من عناصر الجماعة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً