×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

تشييع أعداد كبيرة من قتلى الحوثيين في مساجد صنعاء وتدفق متواصل للجثث

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 21 أغسطس, 2020 - 08:09 مساءً

شيعت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، اليوم الجمعة، عدد كبير من جثث قتلاها في عدد من مساجد أمانة العاصمة صنعاء عقب صلاة الجمعة.

 

وأفادت مصادر مطلعة لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي شيعت عدد كبير من جثث قتلاها بينهم قيادات ميدانية بارزة عقب صلاة الجمعة اليوم، في عدة مساجد بالعاصمة صنعاء.

 

ويتواصل تدفق قتلى الحوثيين الى صنعاء بكثافة قادمين من جبهات مأرب والجوف والبيضاء، حيث دفعت الجماعة بالمئات خلال الأيام القليلة الماضية للقتال في محاولة لإحراز تقدم باتجاه محافظة مأرب، إلا أن مجازر عنيفة وقع فيها عناصر المليشيات دون تحقيق تقدم يذكر.

 

وباتت أغلب مشافي صنعاء خارج الجاهزية لاستقبال مزيداً من قتلى وجرحى مليشيات الحوثي، جراء ازدحام أقسام الطوارئ وثلاجات الموتى بعدد كبير من القتلى والجرحى باستمرار.

 

وقال مصلون لـ"العاصمة أونلاين" إنه من خلال كثافة عدد القتلى الذين جرى تشييعهم اليوم، في صنعاء فقط يتضح كارثية المحرقة التي يساق اليها المغرر بهم.

 

وخلال الأيام القليلة الماضية، تصدت قوات الجيش الوطني المسنودة بالتحالف العربي والمقاومة الشعبية لأعنف هجمة حوثية في جبهات مأرب والجوف والبيضاء، وحولت المعركة الى هجوم معاكس حققت على اثره مكاسب ميدانية وألحقت بالمليشيات خسائر فادحة تتمثل في الإطاحة بحشود مقاتليها على مدى الستة الأشهر الماضية.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً