×
آخر الأخبار
الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني اصلاح أمانة العاصمة ينعي الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الإصلاح ينعي الشيخ الزنداني ويؤكد "خسرت اليمن قائد وطني سخر حياته للشعب حاملا لقضاياه ومدافعا عن حقوقه" رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ عبد المجيد الزنداني  خلال أقل من اسبوع.. مليشيا الحوثي تدفن 22 من عناصرها بصنعاء نجل القاضي قطران: ما حصل لوالدي بأمر من "عبدالملك الحوثي" وزارة "الأوقاف" اليمنية تنعي الشيخ عبدالمجيد الزنداني مقتل مدني بانفجار لغم حوثي في الأحكوم بـ "تعز" قيادي حوثي يقتحم قاعة "امتحانية" في جامعة ذمار ويطرد "طلاباً"

للسطو على إيرادات العلوم والتكنولوجيا.. (الحوثية) تسعى إلى إنشاء نظام آلي خاص بالجامعة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 23 أغسطس, 2020 - 07:39 مساءً

من مباني الجامعة

اتهم موظفون في جامعة العلوم والتكنولوجيا، (وتعد أكبر جامعة أهلية في البلاد) الحوثيين بمواصلة السيطرة على الجامعة، ومحاولة جعلها مورداً خاصاً بهم من خلال تغيير الأنظمة الآلية والمالية.

 

وقال الموظفون أن المليشيا الحوثية استعانت بشركة "يمن موبايل" المشغلة للهاتف النقال في اليمن، والتي تخضع لها، في عملية النهب، من خلال تكليف الأخيرة لأحد موظفيها باستعادة أنظمة كانت خاصة بالجامعة.

 

وأشاروا إلى أن موظف الشركة عمد إلى انشاء نظام وهمي متعلق بتسديد الرسوم الجامعية في حين ترك شركة يمن موبايل تغرق في الأعطال والاختلالات الفنية خصوصًا بعد ان خرجت 70% من الشبكة عن الخدمة.

 

وأضافوا أن الموظف والذي يدعى بـ"الجهمي" على تنسيق وصلة بالحوثيين، ومهمته خداع الطلاب بزعم أنه أنشأ نظام جديد وذلك بغرض محاولة إقناع الطلاب بتسديد الرسوم.

 

علماً أن النظام الآلي الخاص بالجامعة ما يزال مغلقاً، رغم الكذب والتضليل الذي حاولت مليشيا الحوثي عبر وزارة التعليم العالي، الخاضعة لها الاحتفاء به وخداع الطلبة بعودة النظام.

 

وفي وقت سابق أغلقت إدارة الجامعة النظام الآلي من خارج اليمن، وذلك بعد سيطرة الحوثيين على الجامعة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير