×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

هددوا بالتصعيد والإضراب.. موظفو مستشفى الثورة بصنعاء ينظمون تظاهرة للمطالبة بمستحقاتهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 24 أغسطس, 2020 - 04:59 مساءً

خرج موظفو مستشفى الثورة العام بصنعاء في تظاهرة حاشدة جابت عدة شوارع بصنعاء للمطالبة بمستحقاتهم الموقوفة منذ عدة أشهر.

 

وجابت المسيرة الاحتجاجية التي انطلقت من بوابة المستشفى عدد من شوارع وأحياء أمانة العاصمة.

 

 وطالب المحتجون، مليشيات الحوثي بصرف مستحقاتهم الموقوفة منذ 8 أشهر بما فيها مستحقات الفرق العاملة في مراكز العزل ضد كورونا.

 

وهدد المحتجون في التظاهرة بالتصعيد إن لم تجد مطالبهم آذان صاغية واستخدام كافية الوسائل بما فيها الإضراب وإيقاف العمل في المستشفى.

 

‏بعد تنفيذهم تظاهرة للمطالبة بمستحقاتهم... موظفو مستشفى الثورة بصنعاء يتعرضون للتهديد والوعيد من مدير المستشفى المعين من المليشيات الحوثية.

Posted by ‎العاصمة اونلاين Alasimaonline‎ on Monday, August 24, 2020

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير