×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

أطقم حوثية تداهم سوق شملان وتعتدي على البسّاطين والباعة المتجولين

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 31 أغسطس, 2020 - 10:57 مساءً

نفذت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، اليوم الأثنين، عمليات نهب وتخريب للبسطات واعتدت على البائعين المتجولين في سوق شملان شمال صنعاء.

 

وأفاد باعة متجولون لـ"العاصمة أونلاين" إن مليشيات الحوثي داهمت بعدة أطقم مسلحة سوق شملان شمال أمانة العاصمة صنعاء، وباشرت الاعتداء على الباعة المتجولين وهدم البسطات واختطفت عدد من العاملين في السوق بحجة مخالفات.

 

وأوضحت المصادر إن المليشيات أجبرت البساطين على دفع جبايات وقامت بالاعتداء على من يرفض منهم واحتجازهم.

 

وتواصل مليشيات الحوثي ارتكاب انتهاكات واسعة في صنعاء ومناطق سيطرتها في ظل تغييب الإعلام، ومن ذلك حملات الجبايات التعسفية التي تطال المواطنين والتجار وكل القطاعات على حد سواء وبصورة مستمرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير