×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيات الحوثي تحوّل باحات أحد القصور التاريخية بصنعاء الى مقبرة لقتلاها

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 03 سبتمبر, 2020 - 05:05 مساءً

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران على تحويل باحة أحد القصور التاريخية في العاصمة صنعاء الى مقبرة لقتلاها.

 

وأفادت مصادر مطلعة، إن مليشيات الحوثي باشرت بتحويل باحات قصر دار الحَمْد وسط صنعاء، إلى مقبرة، وبدأت بدفن قتلاها فيه، وذلك مع تزايد أعداد القتلى من عناصر الميليشيات وامتلاء مقابر العاصمة.

 

وتظهر صور تداولها نشطاء مجاميع من المليشيات الحوثية تقوم بدفن جثث قتلاها في المقبرة المستحدثة في باحات قصر دار الحمد.

 

ويأتي هذا ضمن العبث الذي تمارسه الجماعة بأراضي وعقارات الدولة الخاضعة لسيطرتها، حيث جرى السطو على مساحات واسعة وتحويل أخرى الى مقابر لقتلى الجماعة.

 

وحصدت المعارك الأخيرة في جبهات مأرب والجوف والبيضاء، المئات من قتلى الحوثيين، الذين ضاقت بهم ثلاجات الموتى، بينما امتلأت المقابر المعروفة في أمانة العاصمة لتلجأ المليشيات لإنشاء مقابر جديدة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً