×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

بعد أن انتقد فسادها علناً.. (الحوثية) تختطف سائق "باص" وتقتاده إلى جهة مجهولة بصنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الثلاثاء, 08 سبتمبر, 2020 - 11:01 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي اليوم الثلاثاء سائق "حافلة" صغيرة في العاصمة صنعاء، واقتادته إلى جهة مجهولة.

 

وقال مصدر خاص لـ"العاصمة أونلاين" إن المليشيا اختطفت السائق، في وضح النهار بعد موافقته لحديث ركاب عن ظلم وفساد المليشيا الحوثية، كانوا على متن باصه "الحافلة"، الذي يعد مصدر رزقه، والذي بالكاد يستطيع من خلاله توفير لقمة عيشه وأولاده، رغم صعوبة الحصول على المشتقات النفطية.

 

وأكد المصدر أن السائق الذي (يحتفظ باسمه لدواع أمنية) اقتيد إلى جهة مجهولة من قبل المليشيا التي تواجه رفضا شعبياً يتسع يوماً بعد الآخر، على الر غم من قمعها، ومحاولتها إسكات الأصوات التي تتحدث عن ظلمها وفسادها، كما حدث للسائق.

 

وأضاف أن المليشيا تنتهز أي فرصة للتنكيل بأي صوت يرتفع في نقدها ومعارضتها، من أجل ترويع المواطنين واستمرار إحكام قبضتها المليشاوية عليهم، خصوصا في العاصمة صنعاء والمدن الرئيسية، التي تتجرع أزمات الحوثيين، وجباياتهم المتكررة والتي يتم جمعها على حساب جوع المواطنين وفقرهم وعوزهم.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً