×
آخر الأخبار
"رشاد العليمي" يشدد على مضاعفة الجهود لتعزيز دور البنك المركزي في حشد الدعم الإقليمي والدولي الصحفي "عبدالخالق عمران": زعيم الحوثيين يقود حرباً منذ سنوات على الصحفيين والصحافة قيادي بحزب الإصلاح يدين استهداف أمين عام نقابة الصحفيين في صنعاء البنك المركزي يسرد الإجراءات الحوثية التدميرية للاقتصاد الوطني مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت

الحوثيون يختطفون أستاذاً جامعياً واستنكار في الوسط الأكاديمي لجامعة صنعاء

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 09 سبتمبر, 2020 - 08:40 مساءً

اختطفت المليشيا الحوثية أستاذاً جامعياً، من أحد الشوارع المؤدية إلى جامعة صنعاء وقادته إلى مكان احتجاز مجهول بحسب أكاديميين.

 

وقال مصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن عناصر أمنية تابعة للمليشيا اختطفت اليوم الأربعاء الأكاديمي في كلية الآداب، قسم علم النفس الدكتور عدنان الشرجبي، عند بوابة الكلية، وكان في طريقه لقاعة امتحان الطلاب.

 

وأشار أن الأكاديمي الشرجبي يعاني من مرض القلب، والاختطاف قد يضاعف من حالته، وربما يحصل له مكروه بسبب مضاعفات السجن والاختطاف.

 

وخاطب الدكتور علي العسلي المليشيا الحوثية بأنه بينما "كان الدكتور عدنان الشرجبي متجهاً إلى كلية الآداب عند بابها يُختطف، رغم أنه ذاهب وملتزم بقراراتكم وإجراءاتكم غير القانونية وغير الدستورية؛ ذاهب ليمتحن الطلاب الذين قام بتدريسهم ويؤدي واجبه الوطني بالحفاظ على الحد الأدنى من التواصل مع طلابه ومع العلوم والمعرفة، رغم تجريفكم  لها تجريفاً".

 

ودعا العسلي في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي الأكاديميين في جامعة صنعاء إلى رفض الظلم والطاعة العمياء، فهم عقل الأمة، كان الأجدر بهم ولا يزال الوقت متاحاً أن يهبوا هبة رجل واحد لإيقاف مثل هذه المهازل، ليوقفوا الحوثيين عند حدهم.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً