×
آخر الأخبار
الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع بين الإعدام والقنص والتعذيب.. تقرير يرصد 66 ألف انتهاك حوثي طال الأطفال

عصابة مسلحة تقتل مواطناً وسط صنعاء وتنهب سيارته

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 - 06:52 مساءً

أقدمت مجموعة مسلحة على قتل مواطن طعناً ونهب سيارته وسط العاصمة صنعاء.

 

وذكرت شهود عيان لـ"العاصمة أونلاين" إن مسلحين اعترضوا، مساء أمس الخميس، سيارة مواطن في شارع القيادة وسط صنعاء وباشروا قتله طعناً، قبل أن ينهبوا سيارته ويلوذوا بالفرار الى جهة مجهولة.

 

وتأتي الجريمة بعد يومين من كشف جريمة القتل البشعة  بحق الشاب عبدالله الله الأغبري والتي تحولت الى قضية رأي عام وأثارت غضب واسع لدى اليمنيين.

 

وتشهد العاصمة صنعاء في ظل سيطرة مليشيات الحوثي انفلاتاً أمنياً وتزايد متصاعد في معدلات الجريمة والنهب التي تنفذها عصابات ينتمي غالبيتها للمليشيات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً