×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

تصاعد جرائم الانفلات الأمني.. عصابة مسلحة تقتل موزعاً في شركة أدوية وسط صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 11 سبتمبر, 2020 - 09:26 مساءً

الشاب الضحية سعيد الأكحلي

تتواصل الجرائم التي تنفذها عصابات في ظل الانفلات الأمني بالعاصمة صنعاء التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران بصورة متصاعدة.

وفي الصدد، أفاد مصدر محلي لـ"العاصمة أونلاين" إن عصابة مسلحة أقدمت صباح اليوم الجمعة، على قتل شاب عشريني في حي جامعة الإيمان قبل أن يلوذوا بالفرار الى جهة مجهولة.

 

وأوضح إن الشاب العشريني سعيد عبدالولي الأكحلي الذي يعمل كموزع لدى إحدى شركات الأدوية، كان صباح اليوم يتجول في إطار عمله على متن سيارته في حي جامعة الإيمان، وإذا بعصابة مسلحة تباغته في الحي وتطلق عليه النار حتى أردته قتيلاً ولاذ عناصر العصابة بالفرار وسط صدمة وذهول السكان.

 

وتأتي هذه الجريمة بالتزامن مع جريمة مماثلة، عندما أقدمت عصابة مساء أمس، على قتل مواطن طعناً بعد اعتراض سيارته ومباشرة قتله بآلة حادة، حيث قام أفراد العصابة بنهب السيارة ولاذوا بالفرار.

 

وقبل يومين، كشف تسجيل فيديو عن أبشع جريمة قتل في العاصمة صنعاء، عندما أقدمت عصابة على تعذيب الشاب عبدالله الأغبري في غرفة خاصة لمدة ست ساعات قبل تقطيع شرايينه وتركه ينزف حتى الموت، وفجرت القضية غضب وردود فعل واسعة على المستويين اليمني والدولي.

 

وفي السياق، يرى مراقبون إن تصاعد هذه الجرائم وظهور العصابة بصورة مثيرة للرعب في العاصمة صنعاء في ظل سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية، يكشف الفوضى الأمنية في ظل هذه المليشيات وفشلها في إظهار أي مظهر لوجود القانون.

 

ويعكس بحسب تحليلات إن هذه العصابات جزء من المليشيات التي تتألف منها جماعة الحوثيين نفسها، حيث تمارس الجريمة في صنعاء في استغلال لغياب الدولة وتغييب أجهزة الإعلام المحايد الذي ينقل مايحدث للرأي العام.

  



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير