×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

التحالف يدمر أهدافاً للمليشيات الحوثية في العاصمة صنعاء بعدة غارات "تفاصيل"

العاصمة أونلاين/ خاص


السبت, 12 سبتمبر, 2020 - 03:46 مساءً

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية في ساعة متأخرة مساء أمس، سلسلة غارات على عدة أهداف لمليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران في العاصمة صنعاء.

 

وأفاد سكان لـ"العاصمة أونلاين" إن تسع غارات استهدفت معسكر دائرة الهندسة العسكرية الخاضع لسيطرة المليشيات ومقر الأمن القومي.

 

وقالت مصادر عسكرية يمنية، إن الغارات استهدفت اجتماعاً مغلقاً لقيادات بارزة في المليشيات الحوثية، ويرجح أنها أسفرت عن مصرع عدد منهم، دون أن تعلن عن ذلك الجماعة حتى الآن.

 

وفي الصدد، نقلت قناة "العربية" السعودية عن مصادرها، إن الغارات استهدفت مراكز تصنيع وتجميع الصواريخ الباليستية وتركيب المُسيرات.

 

وتأتي الغارات على أهداف المليشيات بصنعاء بعد فترة هدوء نسبي حيث اقتصرت خلال الفترة الماضية على استهداف مواقع وتجمعات الانقلابيين في جبهات المواجهات المشتعلة، لكن محللون أكدوا إن هذا التصعيد جاء رداً على استمرار تهديدات الصواريخ الباليستية والطيران المسيّر التي تطلقها الجماعة على المدنيين في مدن يمنية وسعودية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير